الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › جوجل تطلق تطبيق "أندرويد للعمل"

صورة الخبر: تطبيق أندرويد للعمل
تطبيق أندرويد للعمل

كشفت شركة جوجل رسمياً عن برنامج أندرويد للعمل "Android for Work"، الذي يتيح للمشتركين فيه استخدام أجهزتهم الذكية الشخصية العاملة بنظام أندرويد في أغراض العمل بشكل آمن وأكثر فاعلية.
ويتيح البرنامج للشركات إطلاق تطبيقات للموظفين والسيطرة عليها ضمن بيئة العمل دون القدرة على الاطلاع على البيانات الشخصية.
وسيتاح لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد 5.0 لولي بوب" عقب الاشتراك بالبرنامج، ميزة لإنشاء حساب خاص بالعمل على أجهزتهم الشخصية، للفصل بين استخدامهم العادي لهواتفهم أو أجهزتهم اللوحية وبين استخدامهم لتلك الأجهزة لأغراض العمل.
ويوفر البرنامج للمستخدمين بيئة آمنة ومنفصلة لتشغيل التطبيقات، كما يقوم بعزل بيانات العمل والبيانات الشخصية، فعلى سبيل المثال لا يُمكن نسخ البيانات من تطبيق على بيئة أندرويد للعمل وحفظها على تطبيق آخر خارج تلك البيئة على نفس الجهاز.
ويستطيع المستخدمون تثبيت التطبيقات بشكل منفصل على بيئة أندرويد للعمل، حتى وإن كانت مثبتة مسبقاً على نفس الجهاز الذكي، وستظهر تلك التطبيقات المخصصة للعمل مُعلمة بأيقونة برتقالية اللون لسهولة التفرقة بينها وبين التطبيقات المخصصة للاستخدام الشخصية.
وأوضحت جوجل أن بيئة أندرويد للعمل متاحة كذلك لمستخدمي الأجهزة الذكية العاملة بنظام "أندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش" وحتى نظام "أندرويد 4.4 كيت كات"، لكن عبر تطبيق خاص متوافر تحت اسم "Android for Work".
وسيوفر البرنامج بداخله تطبيقات مؤمنة للاتصالات وإدارة البريد الإلكتروني، وتصفح الإنترنت، وتسجيل المواعيد، وإنشاء وإدارة الملفات والمستندات والعروض التقديمية.

المصدر: بوابة الشرق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تطلق تطبيق "أندرويد للعمل"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41464

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة