الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › 60 شركة مصرية وعالمية تشارك في معرض ألكسا للتوظيف في الإسكندرية

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

أعلنت شركة تارجت المنظمة لمعرض التوظيف (الكسا – ALEXA) رسميًا، عن إطلاق معرضها السنوي في دورته السادسة خلال الفترة من 21-22 فبراير الحالي، تحت رعاية هاني المسيري محافظ الإسكندرية، وذلك في إطار الإستعدادات، التي تجريها الدولة لاستضافة المؤتمر الاقتصادي الشهر المقبل لتوليد مشاريع جديدة وفرص عمل لشباب الخريجين.

وكشفت رانيا الشربيني مديرة المعرض، عن مشاركة أكثر من 60 شركة محلية وعالمية في المعرض ومنها شركة ليسيكو وبيبيسي كولا ومصنع النيل للسكر وشركة جلاكسو للأدوية ومايكروسوفت، والتي أكدت أن لديها فرص عمل حقيقية للشباب المصري الواعد.

وأضافت الشربيني، أنه لأول مرة تشارك المبادرة الإماراتية المصرية التدريب من أجل التشغيل "بايدك"، من خلال مجلس التدريب الصناعي، والذي يهدف إلى تدريب وتأهيل آلاف الخريجين من حملة المؤهلات الفنية لسوق العمل.

ويستهدف المعرض، توفير فرص عمل للشباب، وفتح قنوات للاتصال المباشر بين الشركات وشباب الخريجين، ويتوقع حضور حوالي 25 ألف من الباحثين عن فرص عمل.

وأضافت، أن معرض ألكسا يعتبر أحد أكبر المؤتمرات والمعارض في مصر والشرق الأوسط في مجال التوظيف والتدريب المهني، وتحرص على المشاركة فيه الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وكذلك الشركات العالمية العاملة في مجال مواقع التوظيف الإلكتروني وتكنولوجيا المعلومات ومنها مواقع جوبيزلا، بيت، ووظف، مشيرة إلى أنَّ هذه المشاركة ماهي إلاَّ رسالة إيجابية عن أهمية سوق العمل المصري عالميًا وإقليميًا.

وأكدت الشركة، أن الاستعدادات للمعرض تجري بشكل مكثف وذلك لوضع الترتيبات اللازمة لإقامة دورة هذا العام على أعلى مستوى بعد النجاحات، التي حققها المعرض العام الماضي.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 60 شركة مصرية وعالمية تشارك في معرض ألكسا للتوظيف في الإسكندرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99213

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة