الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › موقع إلكتروني يتيح لمستخدميه تصميم أزياء من اختيارهم

يبدو أن عالم تصميم الأزياء سينضم إلى سلسلة المجالات التي غزتها الانترنت بسحرها وتقنياتها، وذلك بعد أن تم تصميم مجلة إلكترونية متخصصة تتيح الفرصة أمام المستخدمين كي يقوموا بتصميم دعايات ملابسهم بأنفسهم، وهو ما اعتبره الخبراء خطوة غير مسبوقة.
ورأى مصممو مجلة، Polyvore.com، وهم موظفون سابقون في موقعي "ياهو" "وغوغل" الشهيرين، أن هذه الخطوة ضرورية لإدخال عالم الأزياء ضمن نطاق الشبكة العنكبوتية، التي باتت تشمل جميع مجالات حياتنا، وردم الهوة بين مجال تصميم الملابس ومستخدمي المواقع الإلكترونية.
وذكر مصممو الموقع أنه يمكن للمستخدمين تصميم دعايات ملابسهم بأنفسهم، وذلك عبر استعمال برنامج يقوم بقص (Clipper) صور لأزياء على مواقع إلكترونية أخرى ومن ثم تركيبها بالطريقة التي يرونها مناسبة، ويضيفون عليها الموسيقى المناسبة، وبذلك يكونون قد روجوا للملابس التي يفضلونها.
ومن جهتها ذكرت المسؤولة عن الموقع الأمريكي، "جيسيكا لي" أن "الهدف من الموقع هو جعل عالم الموضة أكثر ديمقراطية وتواصلا مع رغبات الناس، بدلا مما يحدث عادة حينما تقوم دور تصميم الأزياء بإملاء ما تراه جميلا ولطيفا على الأشخاص العاديين."
وأكدت "لي" أن المجلة الإلكترونية غير المسبوقة، تلائم تماما الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه الناس، لأنه يمكنهم من مشاهدة الأزياء التي يرغبونها، وأن يعرفوا أماكن شرائها بأرخص الأسعار، مبينة أن المتاجر الصغير للملابس باتت ترى الموقع بمثابة المكان المناسب للترويج لبضائعهم حول العالم.
وأضافت أن تصميم الدعايات من قبل المستخدمين يمكن الأشخاص العاديين، من رؤية طرق عديدة لارتدائها، بحيث تبدو جميلة ومميزة، ومسايرة لروح العصر وصرعات الموضة.
وختمت "لي" بأن المجلة الجديدة توفر الوقت والجهد على الناس، الذين يبذلوهما في سبيل العثور على ما لائم أذواقهم من الملابس.

المصدر: CNN Arabic

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موقع إلكتروني يتيح لمستخدميه تصميم أزياء من اختيارهم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77659

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة