الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › IBM تفتتح مركزها الجديد في القاهرة باستثمارات 3 مليون دولار

صورة الخبر: شركة IBM
شركة IBM

افتتحت شركة IBM العالمية المتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مركزها الرقمي للمبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في القاهرة.
ويأتي المركز الذي تم افتتاحه باستثمارات تقدر بـ 3 مليون دولار أمريكي في إطار اتفاق موسع مع الحكومة المصرية، تقوم من خلاله شركة IBM بخلق المئات من الوظائف الجديدة عبر عملياتها في مصر على مدى السنوات الثلاث المقبلة.
ويمثل هذا المركز محوراً رئيسيا لالتزام الشركة العالمية بخدمة سوق منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والأحدث في سلسلة من استثماراتها في مختلف أنحاء القارة الأفريقية.
يوفر المركز نظاماً رقمياً جديداً للتواصل، بما يحدث تغييراً جذريا في طريقة تفاعل الشركة العالمية مع عملائها وشركائها التجاريين في 70 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا حيث سيشهد عملاء الشركة تجربة ذات طابع مميز من ناحية إضفاء الطابع الشخصي والابتكار والتعاون من خلال المنصات الرقمية والاجتماعية.
ومع التغيرات الناجمة عن تركيز الشركة على حلول الحوسبة السحابية، تحليل البيانات، وتكنولوجيا الهاتف المحمول والتواصل الاجتماعي وانتشار المنصات الرقمية، فإن مؤسسات الأعمال ستغير الطريقة التي تتفاعل بها مع عملائها. وسيكون فريق العمل بمركز مبيعات القاهرة الرقمي قادراً على استباق هذه التغيرات والتواصل مع العملاء عبر الإنترنت.
وسيقوم فريق مبيعات متخصص في مجال تكنولوجيا المعلومات بتقديم خدمات للعملاء باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والبرتغالية باستخدام تكنولوجيات التواصل الاجتماعي والهاتف المحمول جنبا إلى جنب مع برمجيات IBM للتحليلات وذلك لتحديد احتياجات العميل بشكل أفضل وتطبيق التعامل الفعال مع العملاء ومعاملة كل عميل لدى الشركة على أساس فردي ومتميز.
ويعتبر المركز جزء من اتفاق تعاون لمدة ثلاث سنوات بين IBM وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ''ايتيدا'' في مصر، حيث تخطط الشركة لتوظيف أكثر من 800 شخص عبر شبكتها من مراكز تقديم الخدمات في البلاد. وتقوم مراكز الشركة في مصر حاليا بخدمة عملاء من جميع أنحاء العالم.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على IBM تفتتح مركزها الجديد في القاهرة باستثمارات 3 مليون دولار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة