الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › تويتر تُعلن عن إطلاق شبكتها الإعلانية المُعتمدة على التغريدات الترويجية

صورة الخبر: تويتر
تويتر

أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” اليوم عن خطوة جديدة يُمكن اعتبارها على أنها بداية لإطلاق الشركة لشبكة إعلانية خاصّة بها. حيث قالت أنها ستبدأ توسيعَ ظهور التغريدات الإعلانية Promoted Tweets إلى خارج خدمة تويتر نفسها.

وقالت الشركة أن التغريدات الإعلانية ستبدأ بالظهور على شكل إعلانات ضمن مواقع وتطبيقات أُخرى، وأعلنت أنها تعاونت مع كل من “فليبورد” Flipboard والنسخة اليابانية من “ياهو” Yahoo! JAPAN كأوّل انطلاق تجريبي للخدمة الإعلانية الجديدة.

وذكرت الشركة بأن ما يُميز تغريدات تويتر هي ظهورها بشكل مُتناسق على مُختلف أنواع الوسائط مثل التلفاز ومواقع الويب وتطبيقات الهواتف المحمولة، وأضافت في تدوينة نشرتها على موقعها، بأن تغريدات تويتر شَهِدت ما يُقارب 185 مليار ظهور خارج تطبيقات تويتر نفسها، وذلك خلال الربع الثالث من العام 2014.

وبحسب الشركة، فإن آلاف الشركات التي تضع إعلاناتها على تويتر حاليًا ستتمكن من توسيع وصول إعلاناتها إلى جمهور أكبر، حيث سيُصبح من الممكن للمُعلنين اختيار إظهار إعلاناتهم ضمن تويتر نفسه، بالإضافة إلى التطبيقات والمواقع الأخرى عبر الإنترنت.

المصدر: aitnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر تُعلن عن إطلاق شبكتها الإعلانية المُعتمدة على التغريدات الترويجية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88602

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة