الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › تويتر تقدم خدمة تحويل الأموال في الهند

صورة الخبر: تويتر
تويتر

اصبح بإمكان مستخدمي موقع "تويتر" فى الهند، تحويل الأموال عن طريق تغريدة، بفضل أسلوب جديد للدفع كشف عنه النقاب بنك (آي سي آي سي).

وأطلق البنك خدمة "icicibankpay" التي تسمح للعملاء بتحويل الأموال باستخدام "تويتر" إلى أي مستخدم سواء كان من عملاء البنك أم لا.

ويحتاح عملاء البنك، فقط لمتابعة حساب البنك على تويتر لتسجيل أرقام هواتهفم النقالة، وبعد ذلك إرسالة رسالة تحتوي على @icicibank، مع اسم المستلم والمبلغ المراد تحويله.

ويعد بنك (آي سي آي سي) أحد البنوك الأربعة الكبرى في الهند والثاني من حيث الأصول، كما هو البنك الثاني الذي يطلق خدمة الدفع عبر تويتر، حيث كان بنك BPCE ثاني أكبر بنك فرنسي هو الرائد في إطلاق الخدمة.

ويعتمد نحو 185 مليون شخص في الهند من إجمالي 213 مليون شخص على الهواتف الذكية لانجاز الخدمات عبر الهاتف النقال.

ونقلت صحيفة الغارديان البريطانية عن راجيف سابهاروال المدير التنفيذي لبنك ICICI "إن استراتيجية الشركة أن نذهب إلى حيث يتواجد المستخدم، وأن وسائل الإعلام الاجتماعية والأجهزة المحمولة هي المفتاح".

من ناحية أخرى، استحوذت "تويتر" على الشركة الهندية ZipDial التي تعمل في مجال التسويق عبر الأجهزة المحمولة، وذلك مع سعي الشركة للتوسع في ثاني أكبر سوق للهواتف المحمولة في العالم.
وتوفر ZipDial الناشئة التي تتخذ من بنغالورو مقرا لها أرقام هواتف معدة مسبقا لاستخدامها في حملات التسويق، حيث يقوم المستخدمون بالاتصال بهذه الأرقام والانتظار قليلا قبل إيقاف الاتصال، ليحصلوا بعد ذلك عبر رسائل نصية أو صوتية تضم محتوى موجها، مثل التغريدات من المشاهير، أو غير ذلك من العلامات التجارية والناشرين.

المصدر: عربيه نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر تقدم خدمة تحويل الأموال في الهند

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63179

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة