الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آبل تقاضي شركة Ericsson بخصوص براءات الإختراع المرتبطة بتقنية 4G LTE

صورة الخبر: ابل
ابل

آبل ليست غريبة على الدعاوى القضائية، فقد واجهت الشركة عددا من الدعاوى القضائية على مدى السنوات القليلة الماضية، كما أنها رفعت العديد من الدعاوى القضائية أيضا ضد عدد من الشركات الأخرى، بما في ذلك شركة سامسونج بداعي إنتهاك براءات الإختراع الخاصة بها والمرتبطة بالأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. وبصرف النظر عن ذلك، قامت شركة آبل الآن برفع دعوى قضائية جديدة ضد الشركة السويدية Ericsson بخصوص براءات الإختراع المتعلقة بالأجهزة المحمولة، وهذه الدعوى الجديدة من شركة آبل تقول بأن شركة Ericsson فرضت رسوم إضافية على براءات إختراعها المتعلقة بتكنولوجيا شبكات الجيل الرابع 4G LTE.

شركة Ericsson على ما يبدو تطلب من شركة آبل دفع رسوم إضافية في حالة إذا أرادت إستخدام براءات الإختراع التابعة للشركة السويدية والمرتبطة بتقنية 4G LTE، وذلك كله على أساس نسبة مئوية من سعر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التابعة لشركة آبل. والشركتان وقعتا بالفعل على إتفاقية ترخيص براءات الإختراع منذ العام 2008، على الرغم من أنه يبدو أن شركة Ericsson تبحث الآن عن رسوم إضافية مقابل إستخدام براءات إختراعها المرتبطة بتكنولوجيا LTE من قبل شركة آبل.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تقاضي شركة Ericsson بخصوص براءات الإختراع المرتبطة بتقنية 4G LTE

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92030

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة