الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أبل تحث المستخدمين على تثبيت نظام تشغيل "8.1.1"

صورة الخبر: ابل
ابل

ذكر موقع "macrumors.com" الأمريكي أن شركة أبل تعتزم حث المستخدمين على تحديث نظام التشغيل بآي فون وآي باد إلى الإصدار "آي أو إس 8" من خلال إرسال رسائل بريد إلكتروني إلى أصحاب الأجهزة الجوالة، التي لا تزال تعمل بالإصدار "آي أو إس 7"، والتي تصلح لتثبيت الإصدار الجديد.

وأضاف الموقع المعني بأخبار ومنتجات شركة أبل الأمريكية أن رسالة البريد الإلكتروني سوف تتضمن طلباً بضرورة تحديث نظام التشغيل إلى الإصدار الجديد، وكذلك معلومات حول الوظائف والمزايا الجديدة، بالإضافة بعض معلومات الدعم والمساعدة لتثبيت الإصدار الجديد.

وعادةً لا تقوم شركة أبل بإطلاق تحديثات أمان للإصدارات القديمة من نظام تشغيل الأجهزة الجوالة، ولذلك فإنها تنصح المستخدم دائماً بضرورة ثبيت الإصدار الجديد. وبالإضافة إلى ذلك فإنه من المتوقع طرح نظام "آي أو إس 8.1.1" خلال الأسابيع القادمة، وأكدت الشركة الأمريكية أنه يعمل بشكل أسرع على الأجهزة القديمة، مثل آي فون 4 إس.

ويرجع سبب هذا الإجراء من شركة أبل إلى الانتشار البطيء نسبياً لنظام "آي أو إس 8"، حيث يعمل هذا النظام على حوالي 50% فقط من الأجهزة الجوالة المتوافقة معه.

وبالنسبة لأصحاب الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ذات المساحة التخزينية المحدودة، فإنه من الصعب تنزيل التحديث، الذي يحتاج إلى مساحة ذاكرة تصل إلى 5 غيغابايت. ولذلك يمكن للمستخدم تنزيل الإصدار الجديد عبر برنامج آي تيونز، وتثبيته على أجهزة أبل الجوالة عبر الكابل. ففي هذا الحالة سيحتاج نظام أبل "آي أو إس 8" إلى مساحة أقل بكثير.

المصدر: يزنس

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبل تحث المستخدمين على تثبيت نظام تشغيل "8.1.1"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28105

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة