الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آبل تتخلى عن محاولة منع إستيراد أجهزة سامسونج القديمة إلى الولايات المتحدة

صورة الخبر: ابل
ابل

رفعت شركة آبل طلب للإستئناف ضد أمر قضائي صادر في العام 2012 والذي منح شركة آبل ما يقرب من 1 مليار دولار أمريكي، فضلا عن منع إستيراد أجهزة سامسونج إلى الولايات المتحدة الأمريكية. هذا الحكم الذي أصدرته القاضية Lucy Koh منع شركة آبل من محاولة حظر هواتف Galaxy ولوحيات Galaxy Tab من دخول الولايات المتحدة الأمريكية. حتى الآن، واصلت آبل السعي للحصول على أمر قضائي من قبل القاضية Lucy Koh لحظر هواتف Galaxy ولوحيات Galaxy Tab من دخول الولايات المتحدة الأمريكية، على الرغم من أن سامسونج لم تعد تنتج هذه المنتجات.

وقالت سامسونج على ما يبدو بأنها لن تعارض خطة آبل لإغلاق الإستئناف. وبالعودة إلى شهر مايو، قامت كل من آبل وسامسونج بالدخول مرة أخرى إلى المحكمة الأمريكية بداعي إنتهاك براءات الإختراع في عدد من الاجهزة بما في ذلك Galaxy S3. وقد تم منح شركة آبل حق الحصول على 119.6 مليون دولار من شركة سامسونج، وقد تم منح شركة سامسونج أيضا حق الحصول على 158400 دولار أمريكي من شركة آبل.

نحن لا نريد أن نستنتج الكثير من هذا العمل الذي أقدمت عليه شركة آبل، لأن أجهزة سامسونج التي كانت ستتعرض للحظر هي قديمة جدا ولم يعد يتم إنتاجها. حتى قبل أن نبدأ الحديث عن حقبة جديدة من التعاون بين كل من آبل وسامسونج، فنحن بحاجة إلى أن نرى كل من آبل وسامسونج تتوصلان إلى إتفاق مشترك بخصوص قضايا براءات الإختراع.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تتخلى عن محاولة منع إستيراد أجهزة سامسونج القديمة إلى الولايات المتحدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2435

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة