الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › سوني … نظام الاشتراك الجديد من EA ليس ذو القيمة التي يستحقها مستخدم بلايستيشن 4

صورة الخبر: بلايستيشن
بلايستيشن

علمنا أمس ان نظام الاشتراك الجديد من شركة الألعاب EA الذي أصبح متاحاً بالفعل لمستخدمي جهاز اكس بوكس ون، مما دفع الكثير من مستخدمي جهاز بلايستيشن 4 المنافس الوحيد للإكس بوكس ون، للتساؤل عن سبب عدم اتاحة الخدمة لهم. فقامت شركة سوني بتبرير سبب عدم اتاحة نظام الاشتراك، انه ليس ذو القيمة التي يستحقها مستخدم البلايستيشن 4.

حيث صرح المتحدث باسم شركة سوني قائلا: “لقد اطلعنا على عرض الاشتراك الجديد من شركة EA واكتشفنا انه لن يُحدث النتيجة المرغوبة من مستخدم بلايستيشن.” وأضاف “عملاء نظام الاشتراك الخاص بنا ازدادوا بنسبة 200% منذ اصدار جهاز بلايستيشن 4 رسمياً، وهذا يدل على ان مستخدمي منصات الألعاب يبحثون عن الاشتراكات التي تعرض لهم العديد من المزايا، عبر مختلف شركات الألعاب، مقابل قيمة اشتراك قليلة. فمن الأفضل ألا نطلب من عملائنا دفع خمسة دولارات أخرى شهريا من اجل الاشتراك في EA.”

فإن شركة سوني بالفعل تقدم مجموعة من الألعاب المجانية داخل الاشتراك الخاص بها “PlayStation Plus”، والذي يقدم للمشتركين خدمة اللعب اونلاين من خلال جهاز البلايستيشن 4. هذا بالإضافة الى خدمة “PlayStation Now” التي تطورها الشركة حالياً التي من المتوقع ان توفر العديد من الألعاب الحديثة، والذي من المتوقع ان تضمن الخدمة الجديدة العاب شركة EA، لذلك فمن المنطقي الا تكون هناك حاجة للاشتراك في خدمة EA الجديدة.

الجدير بالذكر ان نظام الاشتراك الجديد من EA يقدم للمشترك مجموعة من أفضل العاب الشركة، كما أعلنت الشركة أمس، متاح منهم الآن في النسخة التجريبية من الاشتراك لعبة كرة القدم الشهيرة FIFA 2014 ولعبة الذكاء والالغاز Peggle 2 ولعبة القتال Battlefield 4 بالإضافة للعبة كرة القدم الامريكية Madden NFL 25. على ان يتم توفير العديد من الألعاب بع اصدار الاشتراك بالشكل الكامل قريباً. كما تمنح الشركة خصم 10% على المشتريات من خلال جهاز الاكس بوكس ون.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوني … نظام الاشتراك الجديد من EA ليس ذو القيمة التي يستحقها مستخدم بلايستيشن 4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96041

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة