الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › الكشف رسميا عن التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1

صورة الخبر: ويندوز8
ويندوز8

قامت شركة مايكروسوفت اليوم بالكشف رسميا عن المزيد من التفاصيل حول التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1، وهذا التحديث يهدف بالأساس إلى جلب المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana إلى بلدان جديدة.

وسيشق المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana طريقه إلى المملكة المتحدة والصين على شكل بيتا، وكذلك الهند وكندا واستراليا على ألفا، وبالنسبة للنسخة الصينية من المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana، فسوف يحصل على تصميم جديد، ويمكنكم ملاحظة ذلك في الصورة أدناه.

جنبا إلى جنب مع جلب المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana إلى بلدان جديدة، فإن التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1 سيجلب معه أيضا مجموعة من الميزات الجديدة، والتي تشمل Live Folder أو بالأحرى المجلدات الحية التي تسمح بوضع التطبيقات في المجلدات على الشاشة الرئيسية للنظام، فضلا عن تحديث تطبيق Xbox Music والذي سيجلب معه عددا من الميزات الجديدة والسرعة. وقد قامت شركة مايكروسوفت أيضا في التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1 بتسهيل معرفة أحدث المعلومات عن أحدث التطبيقات والألعاب المتوفرة في متجر الويندوز فون من خلال المربع الحي ( Live Tile ) الخاص بالمتجر، كما أنها قامت بدمج الرسائل القصيرة SMS وإعادة توجهيها، بحيث قامت الشركة بإضافة القدرة على تحديد الرسائل النصية المتعدةة لحذفها وإرسالها، مما يجعل من الأسهل على المستخدمين إدارة الرسائل النصية الخاصة بهم.

بالإضافة إلى ذلك، قامت شركة مايكروسوفت في التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1 بإضافة ميزة Apps Corner، ومع هذا التطبيق يمكنك أن تحدد التطبيقات التي يتم عرضها في وضع آلية تحديد الوصول ( مثل شاشة البداية المحمية ) والذي يقوم بتقييد التطبيقات التي يتم إستخدامها. هذه الميزة معدة أكثر للشركات حتى تتمكن من تسهيل الوصول إلى تطبيقات محددة في الحالات التي تتطلب النظام الكامل لإدارة البيانات الرئيسية. وبصرف النظر عن ذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت كذلك في التحديث الأول من نظام الويندوز فون بتعزيز البنية الأمنية للنظام وتحسين نظام الخصوصية. على أي حال، يمكنك معرفة المزيد من المعلومات حول ما تم تضمينه في التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1 في الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت ويمكنك الوصول إليه من خلال رابط المصدر أدناه. وسوف تبدأ شركة مايكروسوفت بطرح هذا التحديث للمطورين خلال الأسابيع القليلة

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف رسميا عن التحديث الأول لنظام الويندوز فون 8.1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39392

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة