الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آيسر ستطرح كمبيوتر لوحي بـ 99 دولار في 2013

صورة الخبر: آيسر ستطرح كمبيوتر لوحي بـ 99 دولار في 2013
آيسر ستطرح كمبيوتر لوحي بـ 99 دولار في 2013

أعلنت شركة آيسر أنها تقوم بتطوير كمبيوتر لوحي جديد بشاشة قياسها 7 إنش وبسعر 99 دولار أمريكي فقط. وتقول الشركة أن الكمبيوتر الجديد سيكون متوفر في الأسواق خلال عام 2013، كما كشفت أن الكمبيوتر الجديد سيحتوي على معالج “ميديا تيك” لتوفير التكاليف، والذي سيعمل على نظام التشغيل أندرويد.
وتقول الشركة أنه كان من المفترض طرح الكمبيوتر الجديد عام 2012 ولكن وبسبب تعاملها مع جوجل مؤخراً في الكمبيوتر اللوحي نيكسوس 7 قامت الشركة بتأجيل طرحه في الأسواق حتى عام 2013. وتتوقع آيسر أن الكمبيوتر اللوحي الجديد سيحقق الكثير من المبيعات خاصة وانه يعمل على أكثر أنظمة التشغيل رواجاً بالإضافة إلى تقديمه العديد من الميزات والتقنيات التي تقدمها الكمبيوترات اللوحية الأخرى ولكن بسعر أقل.
وتقول آيسر بان الازدحام الذي حدث مؤخراً في سوق الكمبيوترات اللوحية ذات الشاشات بحجم 7 إنش لن يؤثر على مبيعات كمبيوترها الجديد، حيث توفر الآن كل من جوجل وأمازون وآبل نفس الفئة من هذه الأجهزة.
وفي خبر منفصل توقعت آبل أن تصل شحنات كمبيوتراتها اللوحي مع نهاية العام الحالي 2012 إلى 12 مليون جهاز، كما توقعت أن ترتفع هذه الأرقام مع نهاية العام القادم 2013.
عملت كل من سامسونج وآيسر هذا العام على الكمبيوتر اللوحي نيكسوس 7 وقدم الكمبيوتر الجديد أداءً مشرفاً في الأسواق، لما يقدمه من تجاوب مع عمليات اللمس بالإضافة إلى سرعة اتصاله بالانترنت من خلال تقنية واي فاي، ويتوقع الكثير من المراقبين لأعمال الشركتين أن الكمبيوتر الجديد الذي ستقدمه آيسر لن يختلف كثيراً عن الكمبيوتر نيكسوس 7.

المصدر: مجلة اخبار التكنولوجيا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آيسر ستطرح كمبيوتر لوحي بـ 99 دولار في 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15903

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة