الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › فيسبوك تحدث صفحة “خلاصات الأخبار” لإبراز “المحتوى الجيد”

صورة الخبر: فيسبوك تحدث صفحة
فيسبوك تحدث صفحة

أعلنت “فيسبوك” عن إجراء تحديث لصفحة “خلاصات الأخبار” يجعل من مستخدميها أكثر إطلاعاً على الأخبار من حولهم، وخاصة تلك ذات المحتوى الجيد، أثناء استخدامهم للشبكة الاجتماعية.

وأوضحت “فيسبوك”، عبر مدونتها الرسمية، أن مستخدمي الشبكة الاجتماعية سيلاحظون روابط لمقالات اخبارية أو لمحتوى ذو جودة عالية بشكل أكثر من المعتاد في “صفحة خلاصات الأخبار”، خاصة على الهواتف المحمولة.

وسوف تقوم الشبكة الاجتماعية بإظهار روابط الأخبار في أماكن متقدمة من صفحة “خلاصات الأخبار” فيما ستتراجع الروابط التي تحيل المستخدم إلى محتوى ذو الجودة المنخفضة إلى أخر تلك الصفحة.

وأشارت “فيسبوك” إلى أن صفحة “خلاصات الأخبار” سوف تصبح قريباً قادرة على تمييز المحتوى عالي الجودة، لجعله أكثر بروزاً للمستخدمين مقارنة بمحتوى أقل جودة مثل الصور الكوميدية (Meme) التي يتم استضافتها على مواقع أخرى ثم يتم مشاركتها على الشبكة.

وأضافت الشبكة الاجتماعية أن التحديث الجديد سيضم كذلك ميزة تعرض على المستخدمين أخبار ذات صلة بالمقالات التي يظهرون اهتماماً بها، كما سيضم خاصية تعيد الأخبار التي تلقى تفاعل في التعليقات إلى مقدمة صفحة “خلاصات الأخبار”.

وأكدت “فيسبوك” أن الهدف الرئيسي من التحديث هو إظهار المحتوى الذي يرغب المستخدم في مشاهدته فعلياً من خلال صفحة “خلاصات الأخبار”، ومعرفة ردود أفعال أصدقائه بشأن هذا المحتوى.

واختتمت الشبكة الاجتماعية تدوينتها مؤكدة أنها سوف تعمل على أن تكون “صفحة خلاصات الأخبار” متوازنة بين مشاركات الأصدقاء وبين الروابط، وذلك بشكل يضمن ألا يسبب التحديث الجديد أي إزعاج للمستخدم.
يذكر أن “فيسبوك” اعتمدت التحديث الجديد لدعم استراتيجيتها في جعل الشبكة الاجتماعية مصدر للحصول على الأخبار، خاصة بعد أن رصدت الشبكة معدل مرتفع في استخدامها للحصول على الاخبار الجديدة.

المصدر: مجله روتانا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيسبوك تحدث صفحة “خلاصات الأخبار” لإبراز “المحتوى الجيد”

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74525

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة