الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › إل جي تكشف عن أول حاسب بنظام “كروم” في فئة “الكل في واحد”

صورة الخبر: إل جي
إل جي

كشفت “إل جي” عن أول حاسب في فئة “الكل في واحد” يعمل بنظام تشغيل “كروم”، وهو الجهاز الذي سوف تعرضه للمرة الأولى للمستهلكين خلال مشاركاتها في معرض CES 2014 المزمع إقامته يناير المقبل.

وأطلقت “إل جي” اسم “CHROMEBASE” على حاسبها المكتبي الجديد، وأوضحت، عبر موقعها الرسمي، أن الجهاز يتميز بتصميم أنيق يضمن عدم استنفاذ مساحات كبيرة عند الاستخدام.

وأكدت الشركة أن الحاسب مناسب للاستخدام الشخصي أو للشركات أو للمدارس، كما يضمن لمستخدميه السرعة والسهولة في الاستخدام بجانب الأمان الذي يوفره كل من نظام “كروم” والتقنيات الخاصة التي ستدعم بها الجهاز.

ويملك الحاسب “CHROMEBASE” شاشة IPS بقياس 21.5 بوصة، تدعم العرض بزوايا واسعة حتى 178 درجة، وتعمل بدقة Full HD ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل.

ويعمل الجهاز بمعالجات الجيل الرابع من “إنتل”، ويضم ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية من نوع iSSD سعة 16 جيجابايت.

وأكدت “إل جي” ان الجهاز سوف يزود بكاميرا بدقة HD، وميكروفون وسماعات بقوة 5W مدمجة، إضافة إلى ثلاثة منافذ USB 2 ومنفذ USB 3 ومنفذ HDMI.

ولم تكشف الشركة الكورية الجنوبية عن أي معلومات عن السعر أو موعد إطلاق الجهاز، وهي المعلومات التي ينتظر أن توضحها الشركة خلال مشاركتها في معرض CES التقني المزمع إقامته في الفترة ما بين 7 إلى 10 يناير المقبل.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إل جي تكشف عن أول حاسب بنظام “كروم” في فئة “الكل في واحد”

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88306

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة