الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › «جوجل» تطلق تحديثا لتطبيق نظارتها الذكية «ماي جلاس» لأجهزة أبل «مؤقتاً»

صورة الخبر: «ماي جلاس»
«ماي جلاس»

أتاحت شركة جوجل نسخة جديدة وخاصة من تطبيق نظارتها الذكية «جوجل جلاس» للأجهزة النقالة العاملة بنظام تشغيل أبل «آي أو إس» بهدف تعزيز الاندماج بين أجهزة الحواسيب القابلة للارتداء والهواتف الذكية.
ومع توافر تطبيق «ماي جلاس» لهواتف «آي فون» يصبح الاستخدام أكثر سهولة وأفضل من خلال التحكم في نظارة جوجل عبر هواتف آبل الذكية، فالتطبيق حتى الوقت الراهن كان متاحاً حصرياً لأجهزة أندرويد.
ووفقاً لموقع ­«جيجا أوم» التقني فإن بدون تطبيق «ماي جلاس» كانت استخدامات النظارة بواسطة «آي فون» محدودة للغاية، فلم يكن سوى جهاز إلكتروني نقال مقترناً بجهاز قابل للارتداء عبر تقنية البلوتوث، وبالتالي لم تمنح مرتدي النظارة أو حاملي الهاتف مميزات وخصائص الاندماج التي يقدمها التطبيق كما هو الحال مع هواتف أندرويد. بحسب موقع 24 الإماراتي.
ويمنح تطبيق «ماي جلاس» قدرة أكبر على التحكم في النظارة عن طريق الهواتف الذكية سواء في الشاشة والضبط والإعدادات واللمس والسحب والنقر، كما تصبح مشاركة الصور الملتقطة بواسطة النظارة مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكثر سهولة وسلاسة.
وحسب الموقع، فإن التطبيق كان متاحاً مجاناً بمتجر تطبيقات آبل النقال ­«آب ستور»، لكن لفترة مؤقتة، ثم سُحب من المتجر دون الافصاح عن الأسباب حتى الآن، ولم تعلق جوجل أو آبل على أسباب السحب بعد.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «جوجل» تطلق تحديثا لتطبيق نظارتها الذكية «ماي جلاس» لأجهزة أبل «مؤقتاً»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36093

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة