الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › google تزيح النقاب عن خدمة جديدة للحوسبة السحابية تسمى "جوجل كومبيوت إنجين"

صورة الخبر: google تزيح النقاب عن خدمة جديدة للحوسبة السحابية تسمى "جوجل كومبيوت إنجين"
google تزيح النقاب عن خدمة جديدة للحوسبة السحابية تسمى "جوجل كومبيوت إنجين"

أصبحت قدرات جوجل في مجال الحوسبة متاحة للإيجار بعد أن كشفت الشركة العملاقة لخدمات الانترنت النقاب عن خدمة جديدة للحوسبة السحابية تحمل اسم "جوجل كومبيوت إنجين" تتجاوز في إمكانياتها خدمات البريد الإلكتروني ومعالجة النصوص ومساحات التخزين السحابية البسيطة.

وكتب مسئول كبير بشركة جوجل يدعى أري بالوخ في تدوينة إلكترونية قائلا أن عملاء جوجل يستطيعون الآن بفضل الخدمة الجديدة الدخول على تطبيقاتهم وملفاتهم من خلال مجموعة من الكمبيوترات والأنظمة. وتتوافر الخدمة الجديدة على مدار الساعة حيث تقدم جوجل ضمانة بنسبة 99.95 بالمئة ضد احتمالات انقطاعها.

وكان أورس هولتسيل المدير بشركة جوجل قد أشار إلى هذه الخدمة للمرة الأولى خلال مؤتمر للمطورين في صيف عام 2012 ، ولكنها ظلت منذ ذلك الحين متاحة لعدد قليل من الأشخاص في صورة تجريبية.

وينظر إلى الخدمة الجديدة باعتبارها رد من جوجل على خدمتي الحوسبة السحابية (إي سي 2) و(إس 3) من شركة أمازون فضلا عن خدمات الحوسبة السحابية الأخرى من شركات مايكروسوفت و"في إم وير" وأوراكل.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - google تزيح النقاب عن خدمة جديدة للحوسبة السحابية تسمى "جوجل كومبيوت إنجين"

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على google تزيح النقاب عن خدمة جديدة للحوسبة السحابية تسمى "جوجل كومبيوت إنجين"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
54330

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة