الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › جيتس : رئيس "مايكروسوفت" الجديد " عليه التركيز على نقاط قوة الشركة ومعالجة مكامن الضعف

صورة الخبر: صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

مازالت هناك بالفعل الكثير من التكهنات حول من هو الشخص الذي سيذهب للحصول على الوظيفة الأعلى في شركة مايكروسوفت. في الحقيقة، شغل منصب الرئيس التنفيذي لواحدة من الشركات التقنية الأفضل في العالم ليست بالمهمة السهلة على الإطلاق، وبالتالي فإن عملية إختيار الرئيس التنفيذي المناسب للشركة ستكون مهمة عسيرة أيضا.
وحضر المؤسس المشارك لشركة مايكروسوفت، بيل جيتس العديد من إجتماعات الشركة السنوية الخاصة بالمساهمين في السنوات القليلة الماضية ولكنه لم يكشف من قبل عن ما دار في هذه الإجتماعات. اليوم، السيد بيل جيتس إخترق هذا النمط في بلفيو بالعاصمة الأمريكية واشنطن. وتحدث جيتس حول مختلف المواضيع بما في ذلك بحث الشركة عن زعيم جديد.
في البداية، قام بيل جيتس بتوجيه الشكر إلى استيف بالمر على جميع الخدمات التي قدمها للشركة، مضيفا أن مايكروسوفت هي غير عادية تماما لأنه لم يتعاقب سوى شخصين على رئاسة الشركة منذ أن تم تأسيسها، وهؤلاء الرؤساء هما كل من نفسه والسيد Steve Ballmer. أعلن الرئيس التنفيذي المنتهية ولايته Steve Ballmer في وقت سابق من هذا العام أنه ذاهب إلى التنحي عن منصبه في غضون الأشهر الـ 12 المقبلة، ومنذ ذلك الوقت فقد خصصت " مايكروسوفت" لجنة خاص للبحث عن خليفة له.
وقال Bill Gates اليوم بأن هذه اللجنة تدرس عدة أشخاص في داخل الشركة وأشخاص أخرين خارج الشركة، ولكنه لم يعطي أية أسماء محددة. الشائعات الأخيرة تشير إلى أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة نوكيا، Stephen Elop والرئيس التنفيذي الحالي لشركة Ford، وAlan Mulally هما الآن في الجزء العلوي من قائمة المرشحين لخلافة استيف بالمر على رأس إدارة شركة مايكروسوفت. بيل جيتس لم يذكر متى بالضبط يمكننا أن نتوقع إكتمال البحث، على الرغم من أنه لم يذكر حتى الآن متى تخطط اللجنة الخاصة لإنهاء عملية البحث. وقال كذلك بأن الرئيس التنفيذي الجديد لشركة مايكروسوفت ينبغي عليه أن يفهم جيدا بأنه سوف يدخل إلى تجارة عالمية معقدة، وأن تكون لديه القدرة على التركيز على نقاط قوة الشركة ومعالجة مكامن الضعف فيها وأن تكون لديه القدرة أيضا على مواجهة التحديات التي سوف تواجهها الشركة في المستقبل.

المصدر: HiTech4all

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جيتس : رئيس "مايكروسوفت" الجديد " عليه التركيز على نقاط قوة الشركة ومعالجة مكامن الضعف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33247

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة