الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › دعم نظام التشغيل "ماك" من الماسحة الضوئية للوثائق "فوجيتسو سكان سناب أس. في 600"

صورة الخبر: صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

باتت المساحة الضوئية للوثائق "فوجيتسو سكان سناب أس. في 600" (Fujitsu ScanSnap SV600) متاحة الآن للإستخدام مع الأجهزة العاملة بنظام التشغيل الأحدث "ماك أو. أس. إكس" (Mac OS X). وتعد "أس. في 600"، وهي أول ماسحة ضوئية بالإسقاط الرأسي من "فوجيتسو"، مثالية لعملية الرقمنة ويمكنها أيضاً مسح مجموعة واسعة من الوثائق، بما في ذلك الوثائق الهشة أو غير المنتظمة، مباشرة من سطح المكتب وذلك بإستخدام ميزة المسح الضوئي غير التلامسي. كما تستطيع الماسحة تعويض تشوهات الورق الشائعة في الكتب والوثائق الضخمة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاركتها من قبل مستخدمي أنظمة "ويندوز" (Windows) و"ماك" (Mac). ويمكن للعملاء تحميل برنامج "ماك" المتوفر مجاناً من خلال الموقع" http://www.fujitsu.com/global/support"
من جهته قال مايك نيلسون، المدير العام لإدارة المبيعات والتسويق لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا في شركة "بي. أف. يو. إيميجينغ سليوشنز أوروبا المحدودة": "بعد النجاح الكبير للماسحة الضوئية الجديدة "سكان سناب أس. في 600" في اليابان، يمكننا القول بأن هذا الطراز الأحدث ضمن مجموعة منتجات "سكان سناب" حظي بإقبال كبير وهناك طلب عليه في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وبفضل دعمها لنظام التشغيل "ماك"، فإن ذلك يعزز من نجاح هذه الماسحة الضوئية ويوسع من انتشارها في المنطقة".
أضاف يشتمل برنامج "ماك" المجاني المخصص للماسحة الضوئية "سكان سناب أس. في 600" على أربعة مكونات، بما فيها تطبيق المحرك "سكان سناب مانجر":
- سكان سناب مانجر (ScanSnap Manager)- يتيح إمكانية المسح الضوئي بواسطة الماسحة "أس. في 600" عبر نظام التشغيل "ماك أو. أس".
يتيح برنامج المحرك للماسحة الضوئية "أس. في 600" إمكانية العمل ضمن بيئة نظام التشغيل "ماك أو. اٍس". ويشتمل هذا البرنامج على وظيفة "تصحيح صورة الكتاب" (Book Image Correction) التي تصحح التشوهات الناجمة عن المنحنيات في الكتاب المفتوح. ومع وظيفة "تحديد قلب الصفحات" (Page Turning Detection) المدمجة، يمكن للماسحة أن تسرع من عملية رقمنة مجموعة من الوثائق كان من الصعب مسحها ضوئياً في السابق.
- سكان سناب أورغنايزر (ScanSnap Organizer)- يقوم بإدارة البيانات الممسوحة ضوئياً لنظام التشغيل "ماك أو. أس"
يتيح هذا التطبيق إدارة إضافية لكافة عمليات المسح الضوئي، ما يمكّن المستخدم من تأكيد، وعند الضرورة، ضبط صور الكتاب الممسوحة ضوئياً والمصححة.
- كارد مايندر (CardMinder)- يقوم بتنظيم بطاقات العمل الممسوحة ضوئياً لنظام التشغيل "ماك أو. أس"
يتيح تطبيق "كارد مايندر" عملية المسح الضوئي وتصوير البيانات وإدارة بطاقات العمل. كما تتيح وظيفة "التحديد المتعدد للوثائق" (Multiple Document Detection) في هذا التطبيق، وهي وظيفة مبتكرة في الماسحة الضوئية "أس. في 600"، للمستخدمين إجراء عملية المسح الضوئي أوتوماتيكياً ومسح عدة بطاقات عمل خلال عملية مسح ضوئي واحدة، ما يحسّن من كفاءة تصوير البيانات.
- برنامج "آبي فاين ريدر" (Abbyy FineReader) للماسحة الضوئية سكان سناب- يقوم بتحويل بيانات الصورة إلى كلمات أو أي صيغة نصية أخرى لنظام التشغيل "ماك أ. أس"
يتيح برنامج "آبي فاين ريدر" تقنية التعرف الضوئي على الحروف للسماح للمستخدمين بتحويل بيانات الصورة إلى ملفات "مايكروسوفت وورد" (Microsoft Word) و"إكسل" (Excel) و"بوربوينت" (Powerpoint) قابلة للتحرير من أجل الاستخدام المكتبي.

المصدر: HiTech4all

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على دعم نظام التشغيل "ماك" من الماسحة الضوئية للوثائق "فوجيتسو سكان سناب أس. في 600"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34181

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة