الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تطبيقات تعليمية جديدة للأطفال ومكبرات صوت مضادة للمياه

صورة الخبر: تطبيقات تعليمية جديدة للأطفال ومكبرات صوت مضادة للمياه
تطبيقات تعليمية جديدة للأطفال ومكبرات صوت مضادة للمياه

أطلقت أخيرا تطبيقات لتسلية الأطفال خلال فصل الصيف. فهنالك «جنكل بوك» Jungle Book للصغار قبل دخولهم الحياة المدرسية، المخصص لأجهزة «أندرويد» مقابل أربعة دولارات التي تمزج فترة التحول هذه بصفحات مرئية غنية، ثلاثية الأبعاد، مع تسعة نشاطات مرحة مستلهمة من قصة «لكيبلينغ».
ويمكن التحكم بالتوضيحات الخلفية عن طريق مسرعات حركة في الجهاز اللوحي، مما يضفي على الصفحات مشهدا آسرا. أما نص السرد فيتوفر بأربع لغات. ومعرفة مفاتيح الضبط هي جزء من التسلية والتحدي، وكل منها له مميزاته الخاصة في التلقين الممتع، كما يتعلم الأطفال خلال ذلك آلية التحكم بشاشة اللمس، وفقا لـ«نيويورك تايمز».

وبمقدور الطلاب من سن الرابعة إلى السابعة، تعلم «غراندما كيتشن» (مطبخ جدتي) Grandma’s Kitchen مقابل دولارين بالنسبة إلى «آي باد» و«آي فون». فالتطبيق هذا يتضمن سبعة ألعاب تتعلق بالأطعمة التي تقدمها الجدة، مع القليل من الرياضيات وألعاب القراءة. ويمكن تعديل هذا التطبيق عن طريق لائحة المهام الخاصة بالآباء لتشغيل هذه النشاطات وإيقافها. والعقل وراء هذا التطبيق هو كوني بوسيرت الذي يحمل شهادة الدكتوراه في علم النفس التعليمي.

* مكبر للصوت مضاد للمياه. «إيكوروكس بلوتوث» The Ecorox Bluetooth speaker هو مكبر للصوت واق من الماء. وهو صغير الحجم ومتين، لكنه أكبر قليلا من لعبة صغيرة للأطفال. وهو من صنع «غرايس ديجتال أوديو»، ومزود بشبكة معدنية في الأعلى، وبمخمدات مطاطية للصدمات حول الجوانب.

والجانب الأمامي منه مزود بأزرار تحكم بسيطة خاصة بالطاقة، وارتفاع الصوت، وغيرها، مع زر «بلوتوث» الذي يسهل عملية التزامن مع الهاتف، والجهاز اللوحي، وكومبيوتر «لابتوب». كذلك هنالك أيضا زر للهاتف يتيح استخدام «إيكوروكس» كسماعة للهاتف. وهو ينتج صوتا أحاديا جيدا، مع كمية كافية من النبرة الجهورية (باس) من دون القدرة على رفع الصوت كثيرا. وهو لا يتأثر لدى سقوطه في بركة سباحة، مما يعني إمكانية الاستماع عبره وهو يطوف على وجه المياه. ويتوفر المكبر هذا على موقع «إيكوغير» على الشبكة مقابل 130 دولا

المصدر: الشرق الاوسط

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيقات تعليمية جديدة للأطفال ومكبرات صوت مضادة للمياه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90086

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة