الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › HiSense تكشف عن اللوحي Sero 7 Pro منخفض التكلفة

صورة الخبر: HiSense تكشف عن اللوحي Sero 7 Pro منخفض التكلفة
HiSense تكشف عن اللوحي Sero 7 Pro منخفض التكلفة

كشفت شركة HiSense عن حاسب لوحي جديد في فئة الحواسب اللوحية منخفضة التكلفة وهو الحاسب اللوحي الذي ستطرحه الشركة الصينية مقابل 150 دولار أمريكي.

وتهدف الشركة الصينية بالحاسب اللوحي الجديد أن تضع قدماً في سوق الحواسب اللوحية لمنافسة شركات قوية تقدم منتجاتها في فئة اللوحيات منخفضة التكلفة وأبرزهم جوجل وأسوس.

ويقدم الحاسب اللوحي Sero 7 Pro مواصفات تقنية أفضل من نيكسوس 7 الذي تنتجه جوجل، حيث دعم بمعالج رباعي النواة من نوع نيفيديا تيجرا 3 وهو أحد أبرز المعالجات التي تتميز بالسرعة وثبات الأداء.

وزود الحاسب اللوحي الجديد بذاكرة تخزين عشوائي سعة 1 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع مايكرو إس دي.

ويملك Sero 7 Pro شاشة 7 بوصة ذات درجة وضوح 800×1280 بكسل من نوع IPS، كما يملك الحاسب اللوحي الجديد كاميرا خلفية قياس 5 ميجابكسل مدعومة بفلاش ضوئي الذي تفتقده أغلب الأجهزة اللوحية منخفضة التكلفة.

ولم تغفل “HiSense” إضافة كاميرا أمامية لمحادثات الفيديو لحاسبها اللوحي، الذي زود بأبرز تقنيات الاتصال سواء بشبكة الانترنت اللاسلكية عبر “واي فاي” أو بتقنية البلوتوث او بتقنية اتصالات المدى القريب NFC بخلاف امتلاكه لمنفذي ميكرو يو إس بي وميكرو إتش دي إم أي.

وتعد بطارية Sero 7 Pro أحد أكبر بطاريات الحواسب اللوحية منخفضة التكلفة قدرة حيث تبلغ قدرتها 4000 ميلي أمبير، مما يمنح المستخدم 10 ساعات من تصفح الانترنت المتواصل و7 ساعات من تشغيل الفيديو في كل دورة شحن، وذلك حسب ما توضحه الشركة الصينية.

إلى هذا، وتم تصميم Sero 7 Pro بغطاء خلفي مانع للانزلاق لسهولة حمل الجهاز الذي يمكن حمله بسهولة بيد واحدة، كما تم تزويد الهاتف بنسخة أندرويد 4.2 “جيلي بين”.

يذكر أن الشركة الصينية ستوفر نسخة أخرى من الحاسب وهي النسخة الأقل في المواصفات وتحلم إسم Sero 7 بدون PRO وهو الجزء من الاسم المميز للنسخة الاحترافية ذات المواصفات الأعلى.

ويملك Sero 7 شاشة 7 بوصة بدرجة وضوح 600×1024 بكسل ومعالج ثنائي النواة بسرعة 1.6 جيجاهرتز وذاكرة تخزين 4 جيجابايت مع دعم لبطاقة ذاكرة خارجية من نوع مايكرو إس دي، ويعمل بنسخة أندرويد 4.1.

وبدأ مجموعة من المتاجر الأمريكية طرح الحاسب اللوحي Sero 7 مقابل 99 دولار فقط، ومن المنتظر أن تطرح الشركة الصينية حاسبيها خلال الأيام القادمة في بقية أسواق العالم.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HiSense تكشف عن اللوحي Sero 7 Pro منخفض التكلفة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
63597

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة