الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › تطبيقات للترجمة الفورية والتحرير المتقدم لعروض الفيديو

صورة الخبر: تطبيقات للترجمة الفورية والتحرير المتقدم لعروض الفيديو
تطبيقات للترجمة الفورية والتحرير المتقدم لعروض الفيديو

نقدم لكم مجموعة من التطبيقات الجديدة المميزة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، منها تطبيق يسمح بالترجمة الفورية بين اللغات المختلفة من بينها اللغة العربية، وآخر يعرض اسم الطرف المتصل ومعلومات عنه حتى لو لم يكن ذلك الطرف مسجلا في دفتر عناوين المستخدم، وتطبيق ثالث يسمح بتحرير عروض الفيديو بكل سهولة مع استخدام خدمات الحوسبة السحابية، بالإضافة إلى تطبيق يسمح بالعمل الجماعي على الوثائق والدردشة بالصوت والصورة مع الآخرين، وتطبيق لإدارة المصاريف الشخصية.
* ترجمة احترافية

* مع اقتراب موسم الإجازات الصيفية، فإن السفر إلى بلد لا تتحدث لغته هو أمر مربك بعض الشيء، ولكنك تستطيع التغلب على هذه العقبة باستخدام تطبيق الترجمة «ترانزليتر برو» (Translator Pro) على أجهزة «آي فون» و«آي بود تاتش» و«آي باد»، الذي يدعم 64 لغة من بينها اللغة العربية. ويدعم التطبيق كذلك ترجمة الرسائل النصية ورسائل البريد الإلكتروني وتحديثات الآخرين في «فيس بوك» و«تويتر» و«لينكد إن»، مع القدرة على حفظ النص المترجم للعودة إليه مرة أخرى. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يتطلب وجود اتصال بالإنترنت ليتم الترجمة. ويبلغ سعر التطبيق 4,99 دولار أميركي، ويمكن تحميله من متجر «آي تونز» الإلكتروني.

* أسماء الغرباء

* ويوحد تطبيق «كونتاكتيف»Contactive المجاني على أجهزة «آندرويد» وظائف دفتر العناوين مع المعلومات المتوفرة في الإنترنت، إذ يجمع التطبيق معلومات من الشبكات الاجتماعية ومصادر عامة بهدف عرض اسم من يتصل بالمستخدم إن لم يكن اسم ذلك الشخص مسجلا في دفتر عناوين الطرف المتلقي للاتصال، بالإضافة إلى قدرته على عرض تحديثات أصدقاء المستخدم مباشرة من الشبكات الاجتماعية لدى اتصالهم به. ويمكن تحميل التطبيق من متجر «غوغل بلاي» الإلكتروني.

* عروض الفيديو

* طرح تطبيق «وي فيديو» WeVideo المجاني على نظام التشغيل «آندرويد»، الذي يسمح للمستخدم تحرير عروض الفيديو بكل سهولة. ويقدم التطبيق القدرة على حذف أجزاء من عروض الفيديو، أو دمج الصور مع العروض، مع تقديم مؤثرات بصرية مميزة وآليات انتقال بين الصور، بالإضافة إلى القدرة على مشاركة العروض النهائية مع الآخرين عبر الشبكات الاجتماعية المختلفة. هذا، ويمكن تغيير مظهر العروض باستخدام إعدادات مسبقة الصنع. وتجدر الإشارة إلى أنه سيتم تحميل عرض الفيديو إلى أجهزة خادمة متخصصة بتحرير العروض، والتي تقدم المزيد من المؤثرات البصرية وأدوات التحرير الدقيقة، مثل تغيير دقة العرض، وتحرير مجموعة من العروض في الوقت نفسه، وإضافة المزيد من المؤثرات البصرية، وغيرها. التطبيق مجاني، ولكن يجب على المستخدم دفع 0,99 دولار أميركي لقاء نشر عروض الفيديو بدقة 720 التسلسلية Progressive أو 1,99 دولار لقاء دقة 1080 التسلسلية. ويمكن تحميل التطبيق من متجر «غوغل بلاي» الإلكتروني.

* تحرير الوثائق جماعيا
* وتستطيع تحرير الوثائق والعمل عليها جماعيا مع الآخرين بكل سهولة باستخدام تطبيق «أسترال باد» AstralPad المجاني على جهاز «آي باد»، والذي يدعم تخزين الوثائق على خدمة «غوغل درايف» السحابية. ويمكن للمستخدم التقاط صورة حية لشاشته ومشاركتها مع الآخرين والدردشة بالصوت والصورة معهم، بالإضافة إلى القدرة على إرسال الوثائق إليهم عبر البريد الإلكتروني بكل سهولة. ولن يحتاج المستخدم إلا لجهازه واتصال بالإنترنت لإتمام أعماله، سواء كانت عروضا تقديمية يحتاج لإتمامها أثناء رحلات العمل، أو جداول حسابات مختلفة لأفرع كثيرة للشركة حول العالم. هذا، ويدعم التطبيق وثائق مجموعة «مايكروسوفت أوفيس» ووثائق خدمة «غوغل دوكيومينتس»، مع دعم خدمات «دروب بوكس» و«غوغل درايف» السحابية. ويمكن تحميل التطبيق من متجر «آي تونز» الإلكتروني.

* إدارة المصاريف

* وإن كنت ترغب بإدارة مصاريفك ومراقبتها عن كثب، فسيعجبك تطبيق «إكسبينس مانجر» Expense Manager المجاني على أجهزة «آندرويد»، والذي سيحسب مصاريف المستخدم المختلفة وفقا لفئات متنوعة، مثل قسط المنزل، والترفيه، والتغذية، ومصاريف الدراسة، مع قدرته على عرض المصاريف وفقا لليوم أو الشهر أو الفئة. التطبيق. ويمكن تحميل التطبيق من متجر «غوغل بلاي» الإلكتروني.

المصدر: الشرق الاوسط | خلدون سعيد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطبيقات للترجمة الفورية والتحرير المتقدم لعروض الفيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11203

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة