الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › زيروكس تطلق أنظمتها الجديدة J75 و Xerox C75 للطباعة الألوان للمطابع وشركات الدعاية والإعلان

صورة الخبر: زيروكس تطلق أنظمتها الجديدة J75 و Xerox C75 للطباعة الألوان للمطابع وشركات الدعاية والإعلان
زيروكس تطلق أنظمتها الجديدة J75 و Xerox C75 للطباعة الألوان للمطابع وشركات الدعاية والإعلان

اطلقت شركة " زيروكس " أنظمة الطباعة الرقمية الجديدة Xerox J75 وC75 المصممة خصيصا لتلبية احتياجات المطابع وشركات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك ومراكز التصوير الفوتوغرافي حيث تتميز هذه الانظمة بتكنولوجيا فريدة لطباعة الألوان الزاهية بدقة وسرعات عالية مع إمكانية إدارة الألوان والتحكم في دقة الطباعة مما يساعد المطابع والشركات العاملة في هذا القطاع علي مواجهة أعباء العمل المتزايدة وتعظيم قدراتهم الإنتاجية والتوسع في مجالات عمل جديدة سواء في طباعة الكتب أو الكتيبات والمواد التسويقية أو رسائل البريد المباشر والكتالوجات وغيرها.

ومن أجل زيادة الدقة في مخرجات الطباعة، فقد تم تزويد أنظمة Xerox J75 وC75 بأدوات جديدة تم تصميمها خصيصاً لضمان جودة وتناسق الصور بالإضافة إلى ضمان إستمرارية الإنتاج وأقل قدر من زمن التوقف لإجراء الصيانة، حيث يستطيع المستخدمون التحكم في تسجيل المدخلات الطباعية وتوحيد كثافة هذه المخرجات لتتم بطريقة أوتوماتيكية دون الحاجة لتدخل من شخص فني متخصص.

هذا وتعتبر أنظمة Xerox J75 مثالية للمطابع ومراكز الطباعة السريعة التي تنتج كميات كبيرة من المطبوعات وتطبيقات معقدة، حيث يمكن لهذه الأنظمة الطباعة على كافة أنواع الوسائط، بما في ذلك الوسائط ثقيلة الوزن وذلك حتى 300 جم\سم2 بسرعة تصل إلى 75 صفحة في الدقيقة. كما يمكن لهذه الأنظمة التحكم في كثافة وتدرجات الألوان من خلال تكنولوجيا Automated Color Quality Suite (ACQS) وهي مجموعة متكاملة من أدوات إإدارة الألوان اوتوماتيكيا بأقل تدخل بشري وذلك لتحقيق مستويات غير مسبوقة في دقة ونقاء الألوان.

ويضاعف من إنتاجية هذه الأنظمة مجموعة حلول Xerox Workflow لتبسيط عمليات إعداد وطباعة وتجهيز جميع أنواع المطبوعات بدءا من البطاقات البريدية وحتى الكتيبات. وتستطيع المطابع تنفيذ حملات إعلانية مشخصنة وذلك من خلال التكنولوجيا التي تقدمها شركة XMPie® وهي أحد الشركات التابعة لزيروكس.

اما بالنسبة لأنظمة Xerox C75 فتصل سرعة الطباعة بها إلى 75 صفحة في الدقيقة على الوسائط الغير مصقولة وحتى 51 صفحة في الدقيقة على الوسائط المصقولة، الأمر الذي يفتح المزيد من فرص العمل أمام المطابع للتوسع في مهام الطباعة. كما تشمل أنظمة Xerox C75 العديد من الوظائف المتقدمة للمسح الضوئي ونسخ المستندات مما يساعد على إنجاز أعمال إضافية وتحقيق المزيد منالكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، فإن تلك الأنظمة بها خيارات تدعم الحوسبة السحابية والطباعة عن بعد فيمكن الطباعة مباشرة من الهواتف الذكية أو الحاسبات الشخصية اللوحية أو المحمولة بكل آمان.

هذا وتحصل المطابع والشركات مع تلك الأنظمة على مجموعة أدوات وخدمات ProfitAccelerator® Digital Business Resources والتي تساعدهم على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من تلك الأنظمة ومن استثماراتهم التكنولوجية بصفة عامة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيروكس تطلق أنظمتها الجديدة J75 و Xerox C75 للطباعة الألوان للمطابع وشركات الدعاية والإعلان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6752

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة