الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › لينكسيس تطرح أجهزة راوتر Smart Wi-Fi عربيا

صورة الخبر: لينكسيس تطرح أجهزة راوتر Smart Wi-Fi عربيا
لينكسيس تطرح أجهزة راوتر Smart Wi-Fi عربيا

أطلقت شركة لينكسيس باقة جديدة من أجهزة الراوتر من فئة Smart Wi-Fi في أسواق الشرق الأوسط، وأوضح وكيل الشركة في دبي أن أجهزة الراوتر الجديدة تشتمل على إعدادات تعتمد على المتصفح وتقنية SimpleTap، التي تتيح للمستخدم توصيل الأجهزة الجديدة بالشبكة المنزلية بسهولة عبر وسائل مبتكرة، مثل مسح رمز الاستجابة السريعة QR أو العلامات الخاصة بتقنية اتصالات المجال القريب (NFC).

وتتضمن الأجهزة الجديدة أيضاً تقنية تشكيل الأشعة التي تساهم في تحسين سرعة جهاز الراوتر بشكل ملحوظ وزيادة مدى الشبكة اللاسلكية في المنزل.

وأوضحت شركة لينكسيس أن جهاز الراوتر AC1750 يهدف إلى تلبية احتياجات المستخدمين الذين يستعملون 10 أجهزة متصلة أو أكثر ويحتاجون إلى بث الفيديو فائق الوضوح في المنزل. ويوفر الراوتر AC1750 مزدوج النطاق سرعات لاسلكية تصل إلى 1300 ميغابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز وإلى 450 ميغابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجاهرتز. ويتلاءم هذا الراوتر مع أحدث الأجهزة كالهواتف الذكية والحواسب اللوحية.

ويعتبر جهاز الراوتر AC1600 مزدوج النطاق هو الخيار المثالي للمنازل التي تستخدم بين 5 و 7 أجهزة متصلة. وتصل سرعات هذا الجهاز إلى 1300 ميغابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز وإلى 300 ميغابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجاهرتز.

وتصل سرعات جهاز الراوتر AC1200 مزدوج النطاق إلى 867 ميغابت في الثانية على نطاق 5 جيجاهرتز وإلى 300 ميغابت في الثانية على نطاق 2.4 جيجاهرتز، ما يجعله مثالياً للمنزل الصغير الذي يضم بين 3 و5 أجهزة متصلة، كالكمبيوتر الشخصي والهاتف الذكي والتلفزيون الذكي.

وتشتمل أجهزة الراوتر الجديدة من لينكسيس أيضاً على منافذ جيجابيت إيثرنت وUSB 3.0. ويمكن استخدام منافذ USB لتوصيل أجهزة الذاكرة أو الطابعات في كل أنحاء المنزل. وعند وصل ذاكرة فلاش USB أو قرص صلب بجهاز الراوتر Smart Wi-Fi الجديدة، فإنه يمكن مشاركة الملتيميديا داخل المنزل وخارجه.

وأعلنت شركة لينكسيس أن أسعار أجهزة الراوتر الجديدة في أسواق الخليج تتراوح ما بين 649 و999 درهماً إماراتياً.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينكسيس تطرح أجهزة راوتر Smart Wi-Fi عربيا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66442

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة