الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › بالتعاون مع " إنتل" : اطلاق الكمبويتر اللوحى "إيسوس فونباد " بمعالج أتوم

صورة الخبر: بالتعاون مع " إنتل" : اطلاق الكمبويتر اللوحى "إيسوس فونباد " بمعالج أتوم
بالتعاون مع " إنتل" : اطلاق الكمبويتر اللوحى "إيسوس فونباد " بمعالج أتوم

كشفت شركة " إنتل " وشركة إيسوس تك كمبيوتر (ASUS ) عن الجهاز المنتظر ASUS Fonepad™ العامل بالمعالج Intel® Atom™ بسعر منافس ومزايا رائعة، تتضمن الاتصال الصوتي ونقل البيانات أثناء التنقل بالجيل الثالث، ما يوفر أفضل مستويات الجودة في الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية في تصميم أنيق وملائم بشاشة قياس 7 بوصات. ويعمل الجهاز فونباد بالمعالج الجديد Intel® Atom™ Z2420/Z2460 بنظام التشغيل أندرويد 4.1 (قابل للترقية إلى الإصدار 4.2)، ويتضمن شاشة رائعة عالية التحديد بتقنية IPS التي تتيح زاوية رؤية واسعة ووضوحاً ممتازاً.
صرحخ بذلك خلدون أبو السعود، المدير الإقليمي لتطوير الأسواق لدى "إنتل " وقال تمكّن معالجات إنتل أتوم المستخدمين من الحصول على منصة قوية للحوسبة النقالة لتجربة التطبيقات السريعة والتي تتطلب استجابة عالية في العديد من الأجهزة، ابتداء بالأجهزة اللوحية وحتى الهواتف الذكية. ومع التقنيات التي نضعها في معالجاتنا، سيكون بمقدور المستخدمين الاستمتاع بتجربة رسوميات غنية وفيديو عالي التحديد، إلى جانب تشغيل التطبيقات التي تتطلب قوة كبيرة دون التضحية بسرعة الاستجابة أو الأداء".
ومن جهته قال ليون يو، المدير الإقليمي لمجموعة منتجات الأنظمة لدى إيسوس في منطقة الشرق الأوسط: "هذا الجهاز هو نموذج مثالي لاستخدام الشاشة الكبيرة مع مزايا الترفيه والشبكات الاجتماعية وغير ذلك من الأنشطة على الإنترنت التي تقوم بدور مهم ومتزايد في حياتنا النقالة. ونشعر بسرور بالغ إزاء تقديم أحدث ابتكاراتنا في هذه السوق".
تصميم معدني جميل مع أداء المعالج Intel® Atom™
تم إنتاج أحدث معالجات Intel® Atom™ خصيصاً بما يتلاءم مع منصة أندرويد، ما يتيح إدارة الطاقة وأدوات الأمن مع تقديم أداء متوازن وأمن وكفاءة في استهلاك الطاقة في تطبيقات أندرويد. ويلائم الجهاز إيسوس فونباد الأشخاص الذين هم بحاجة لكل من خصائص الاتصال الصوتي الذي تتميز به الهواتف الذكية وإمكانيات الترفيه التي تشتهر بها الأجهزة اللوحية، لكنهم يفضلون حمل جهاز واحد. والجهاز Fonepad™ هو جهاز لوحي أنيق صغير وشكله عصري وجذاب بتصميم معدني يمكن حمله بشكل مريح بيد واحدة، بفضل وزنه الخفيف البالغ 340 غراماً ونحافته حيث تبلغ سماكته 10.4 مم.

يعني اتصال نقل البيانات HSPA+ عبر شبكات الجيل الثالث أن الجهاز ASUS Fonepad™ هو جهاز نقال دائم الاتصال يتيح تصفح الويب بسلاسة والتنزيل السريع من متجر Google Play Store وتدفق الصوت والفيديو. وبفضل الدعم الكامل للاتصال الهاتفي بشبكة الجيل الثالث، يمكن للجهاز Fonepad™ أن يستخدم أيضاً للاتصالات الصوتية باستخدام لاقط الصوت الرقمي المدمج مع ميزة خفض الضجيج أو مع سماعة بلوتوث إضافية.

يعمل الجهاز ASUS Fonepad™ بالمعالج Intel Atom Z2420 ذي التردد 1.2 غيغاهرتز، أو المعالج الاختياري Z2460 بتردد 1.6 غيغاهرتز مع ذاكرة رام 1 غيغابايت ووحدة معالجة رسوميات PowerVR SGX540، وهو معد للقيام بأي مهمة تلقى على عاتقه، سواء كانت تصفح مواقع ويب العاملة بالفلاش أو مشاهدة الأفلام والاستماع إلى الموسيقى، أو تشغيل الألعاب ثلاثية الأبعاد المليئة بالرسوميات. ويمكن للجهاز ASUS Fonepad™ أداء كافة هذه المهام بسهولة. ويتوفر الجهاز Fonepad™ بذاكرة سعتها 8 غيغابايت أو 32 غيغابايت، ويحتوي على شق لبطاقة SD لتخزين إضافي حتى 32 غيغابايت. وتحتوي جميع الطرازات على كاميرا أمامية 1.2 ميغابكسل لإجراء محادثات الفيديو بسهولة وكاميرا خلفية 3 ميغابكسل بميزة الضبط البؤري التلقائي مع تسجيل الفيديو بدقة عالية حتى 720p. وتضمن تقنية الصوت ASUS SonicMaster والمعالجة MaxxAudio 3 من Waves الحصول على صوت واضح بجودة عالية.

تطبيقات وملحقات خاصة من إيسوس تزيد الإنتاجية
يأتي الجهاز ASUS Fonepad™ مزوداً بعدد من التطبيقات الإنتاجية الخاصة من إيسوس لزيادة كفاءة الاستخدام وأداء المهام: التطبيق العائم Floating App لإدارة التطبيقات العاملة بسهولة وتعدد المهام، SuperNote لكتابة الملاحظات والرسم باليد، وتطبيق WebStorage Office Online لتحرير المستندات المتوافقة مع برامج مايكروسوفت أوفيس أثناء التنقل. كما يحصل مستخدمو Fonepad™ أيضاً على تخزين عبر الويب من إيسوس مدى الحياة مجاناً بسعة 5 غيغابايت للمزامنة ومشاركة البيانات مع الأجهزة الأخرى.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالتعاون مع " إنتل" : اطلاق الكمبويتر اللوحى "إيسوس فونباد " بمعالج أتوم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89722

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة