الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › Toshiba تطلق Satellite U920t Ultrabook™ أول أجهزتها القابلة للتحويل

صورة الخبر: Toshiba تطلق Satellite U920t Ultrabook™ أول أجهزتها القابلة للتحويل
Toshiba تطلق Satellite U920t Ultrabook™ أول أجهزتها القابلة للتحويل

تطلق Toshiba Gulf FZE Satellite U920t Ultrabook™ أول أجهزتها القابلة للتحويل، يجمع بين أداء جهاز الكمبيوتر المحمول والشاشة التي تعمل باللمس وظيفياً وقابليةً للتنقل.

يمكن لجهاز Ultrabook™ المتحوّل هذا، بقياس 31.8 سم (12.5 بوصة) أن يتحول بسهولة من وضع الكمبيوتر المحمول إلى واجهة مسطحة تعمل باللمس من خلال خاصية الانزلاق والإمالة في تصميمه المفصلي. يتيح هذا الابتكار الفريد استخدامه في وضع الكمبيوتر المحمول التقليدي من أجل إنتاجية مثلى، أو تحويله إلى وظيفة اللمس من خلال زلق الشاشة فوق الجزء العلوي من لوحة المفاتيح، من أجل تنقليّة قصوى.

يقول سانتوش فارغيز، المدير العام لقسم منتجات و خدمات رقمية في Toshiba Gulf FZE: "إن Satellite U920t يوفر وظائف متعددة للمستخدمين الذين يريدون جهاز كمبيوتر محمول وشاشة LCD تعمل باللمس في جهاز واحد. يعمل U920t بنظام Windows 8، ويوفر استخداماً أمثل سواء لاستهلاك المحتوى أو لابتكاره".

أجهزة إدخال متعدد

يدمج جهاز Ultrabook™ المتحوّل هذا بين كل وحدات إدخال الكمبيوتر المحمول وشاشة اللمس، بما في ذلك لوحة اللمس المتعدد ذات النقاط الخمس، التي تجعله متوافقاً مع مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب، ولوحة مفاتيح مرصوفة بحجم A4 بلون أسود ناشف مع إضاءة خلفية، وClickPad™ مدعومة Windows 8 Touchpad لسهولة التصفح. كما يحتوي على شاشة Corning® Gorilla™ Glass مع طلاء مضاد للبصمات.

جهاز UltrabookTM متحول يعمل بشكل أمثل مع Windows 8
يأتي Satellite U920t مزوداً بنظام Genuine Windows 8، ليوفر أفضل تجربة لواجهة مستخدم Windows 8 من خلال زيادة كفاءة حوسبة مدخلات شاشة اللمس.

مدعومة بمعالجات 3rd Generation Intel® CoreTM i5 لأجهزة UltrabookTM وIntel® HD Graphics 4000، فإنSatellite U920t يدعم المحتوى الثقيل غرافيكياً، مثل الصور والفيديو. ويتميز U920t بمحرك أقراص جامدة مدمج SSD بسعة تخزين تصل إلى 128GB ما يسمح للمستخدمين الاستمتاع بسرعة أكبر في انطلاق الجهاز وفي الوصول إلى البيانات. ومع ما يصل إلى 6 ساعات من عمر البطارية وفقاً إلى Mobile Mark® 2007، يمكنك الاستمتاع بالحوسبة المتنقلة في أحسن أحوالها.

انصهار التكنولوجيات
يدعم Satellite U920t تقنيةNear-Field Communication (NFC) التي تسمح باتصالات لاسلكية قصيرة المدى عند التحويل أو عند التعرف على جهاز آخر. يمكنك بكل راحة إقران أو إعداد جهاز طرفي لاسلكي من خلال خيار NFC. كما إنه يتميز بأجهزة استشعار أساسية بما في ذلك Ambient Light Sensor (ALS) المدمج الذي يضبط ظروف الإضاءة تلقائياً لتوفير الطاقة، فضلاً عن استشعار التسارع والمغناطيسية والجيروسكوب من أجل تطبيقات الألعاب عالية الأداء.
منافذ وميزات أساسية
يتميز Satellite U920t بوجود منفذي USB 3.0 متكاملين، بالإضافة إلى منفذ HDMI® كامل الحجم يمكنك من مشاركة كل ما لديك من محتوى رقمي على شاشة TV كبيرة حتى 1080p بدقة HD كاملة. تتيح ميزة Sleep-and-Charge فيه للمستخدمين شحن أجهزتهم المحمولة الأخرى حتى عندما يكون Ultrabook™ مطفأً. كما أنه يدعم WLAN و Bluetooth 4.0 التي توفر نفاذاً لاسلكياً سريعاً إلى الأجهزة الأخرى، في حين تسمح تقنية Intel® Wireless Display بتدفق أي محتوى إلى أجهزة التلفزيون المتوافقة.

يتّسم جهاز Ultrabook™ هذا بنحافة فائقة تبلغ 19.9 ملم، وبوزن خفيف يبلغ 1.52 كجم فقط. إن التصميم القابل للتحويل في U920t يتميز بغطاء مغنيسيوم متين يحمي المظهر العام للنظام.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Toshiba تطلق Satellite U920t Ultrabook™ أول أجهزتها القابلة للتحويل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36290

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة