الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › ماك بوك من أبل هو الكومبيوتر الأفضل لنظام ويندوز

صورة الخبر: ماك بوك من أبل هو الكومبيوتر الأفضل لنظام ويندوز
ماك بوك من أبل هو الكومبيوتر الأفضل لنظام ويندوز

سجل التقرير الذي أعدته شركة سولوتو لخدمات الكومبيوتر الشخصي معلومات عن 224144 حالة انهيار الجهاز و84251 حالة عطل في الشاشة. ثم استُخدمت هذه البيانات مع تحليل ردود أفعال المستخدمين لتحديد الكومبيوتر الأبعد عن المشاكل خلال التشغيل.

وجاء الكومبيوتر ماك بوك برو 13 في الصدارة متقدما على كومبيوترات منافسة تعمل بنظام ويندوز من ايسر وديل ولينوفو. كما جاء ماك بوك برو 15 من أبل الأكبر حجما بالمركز السادس. وتميزت أبل أيضا ببيع أغلى كومبيوتر محمول على قائمة الكومبيوترات العشرة الأولى من حيث السعر وهو ماك بوك برو 15 في حين كان ماك بوك برو 13 الأغلى بين الكومبيوترات الثلاثة الأولى من حيث السعر.

ونقلت صحيفة الديلي تلغراف عن مصدر في شركة سولوتو "ان ماك بوك برو هو أغلى كومبيوتر شخصي ولكن لدى النظر الى الكومبيوترات التي يمكن الاعتماد عليها فان البيانات واضحة وهي تبين ان ماك بوك برو أفضل كومبيوتر محمول في السوق لتشغيل نظام ويندوز ".

واعترفت الشركة بأنها ادخلت نظام ويندوز جديدا في كومبيوتر ماك بوك برو قبل اختباره وان هذا قد يعطي ابل افضلية على الشركات الأخرى التي تبيع كومبيوتراتها مجهزة من المعمل بنظام أو أس التشغيلي من مايكروسوفت. وهذه كثيرا ما تشتمل على برمجيات معيوبة يمكن ان تخفض سرعة الكومبيوتر او تسبب انهيار الجهاز.

وتشير الشركة الى نقاط ضعف أيضا في استخدام ويندوز على ماك بينها شراء ويندوز وإعداد بوت كامب وإدخال ويندوز ، الخ. كما ان لوحة المفاتيح ليست مهيأة لويندوز وقد تكون هناك قضايا أخرى تتعلق بالدرايفر. ولكن من جهة اخرى فان لكومبيوتر ماك منصة تعقب لا تضاهيها منصة مماثلة في أي كومبيوتر شخصي آخر وبناء متينا جدا ، بحسب التقرير.

المصدر: ايلاف | عبدالاله مجيد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماك بوك من أبل هو الكومبيوتر الأفضل لنظام ويندوز

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14708

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة