الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › إماكس تعرض لنوفو يوغا الكمبيوتر المحمول في معرض كومكس 2013

صورة الخبر: إماكس تعرض لنوفو يوغا الكمبيوتر المحمول في معرض كومكس 2013
إماكس تعرض لنوفو يوغا الكمبيوتر المحمول في معرض كومكس 2013

يتساءل الكثير عن "لنوفو يوغا"، وبدوره إماكس سوف يعرض لاب توب "لنوفو يوغا" وللمرة الأولى في معرض كومكس 2013 وتم إطلاقه بتاريخ 27 مارس 2013 ، بمركز عمان الدولي للمعارض.

صرح بذلك أوجوال تنكا، رئيس إدارة العمليات في" إماكس" وقال يمكن أن يستخدم هذا جهاز للأعمال والألعاب، نظراً لتصميمه المبتكر، ويمكنك استخدامه أيضا أينما كنت وفي أي وقت وأي المكان. وضعت جهاز «يوغا» في مكانه المفترض. وستقدم «لنوفو» هذا الجهاز بطرازين، بقياسي 13.3 و11.6 بوصة، والفرق الجوهري بينهما إلى جانب الحجم هو أن الجهاز الأصغر يعمل بواسطة شريحة من نوع «نيفيديا تيغرا 3»، ويشغل «ويندوز آر تي». أما الطراز الأكبر فسيعرض الجيل الأخير من معالجات «إنتل كور»، ويشغل نظام «ويندوز 8» بمزاياه الكاملة. و«يوغا» هو واحد من أكثر الأجهزة الهجين بساطة وعملية. وهو يبدو كدفتر «ألترابوك» عادي صدفي الغطاء، المتناهي في الخفة والنحافة، الذي يتحول إلى جهاز لوحي عن طريق طي الشاشة بمقدار 360 درجة."
زود «يوغا 11» بشاشة عاملة باللمس عالية الوضوح بدرجة 1366 × 786، وبذاكرة 2 غيغابايت، مع قدرة تخزينية تبلغ 56 غيغابايت. واستنادا إلى «لينوفو»، فإن شحنة البطارية تدوم 13 ساعة. والجهاز يزن 2.8 رطل بسمك 0.61 بوصة. وهو مزود بفتحتي «يو إس بي 2.0»، وبقارئتي بطاقات اثنتين في واحدة، فضلا عن مخرج HDMA . لكن شحنة بطارية جهاز «يوغا 13» تصل إلى سبع ساعات، استنادا إلى الشركة الصانعة، بذاكرة 8 غيغابايت، مع تخزين على بطاقات «إس إس دي» بسعة 256 غيغابايت. وهنالك فتحة «يو إس بي 2.0»، وأخرى «يو إس بي 3.0»، وقارئة بطاقات ثلاثة في واحدة، فضلا عن مخرج HDMA.

المصدر: HiTech4all

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إماكس تعرض لنوفو يوغا الكمبيوتر المحمول في معرض كومكس 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79162

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة