الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أسوس تطلق بطاقة الشاشة GeForce® GTX Titan

صورة الخبر: أسوس تطلق بطاقة الشاشة GeForce® GTX Titan
أسوس تطلق بطاقة الشاشة GeForce® GTX Titan

أعلنت أسوس عن إطلاق البطاقة الرسومية GeForce® GTX Titanالمبنية على معمارية NVIDIA® Tesla K20Xمن فئة مكونات الحاسب الفائقة. تقدم البطاقة الجديدة أعلى أداء لنواة رسومية واحدة في العالم لمحترفي الألعاب وعشاق الوسائط المتعددة.تدعم البطاقة تقنية DirectX® 11.1 وواجهة PCI Express 3.0, مع تردد يصل إلى 876MHzللمعالج الرسومي بفضل تقنية NVIDIA® GPU Boost 2.0. تأتي بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan ب6GBمن ذاكرة الفيديو GDDR5 بتردد 6000MHz.


تقدم البطاقة قدرة هائلة على معالجة الرسوميات واللازمة للاستمتاع بشكل كامل بالثورة القادمة في تقنيات الألعاب والوسائط المتعددة مع المعايير الجديدة التي تتخطى دقة Full HD 1080p. تأتي بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan بالأداة الملحقة سهلة الاستخدام GPU Tweak داخل العلبة, والتي تسمح للمستخدمين بتعديل خصائص ضبط الأداء بسهولة من خلال الواجهة المفصلة الواضحة.

تقنية NVIDIA® GPU Boost 2.0 وأداة ضبط خصائص البطاقة الرسومية ASUS GPU Tweak


تستخدم بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan معالجاً رسومياً واحداً يعمل بتردد 876MHz. تتحكم تقنية NVIDIA® GPU Boost 2.0 في ترددات المعالج الرسومي, وتسمح له بالعمل على ترددات أعلى مع ضمان الاستقرار وكفاءة التبريد في ذات الوقت. يستطيع المستخدمون أيضاً تغيير ترددات المعالج الرسومي, إعدادات استهلاك الطاقة, والتحكم في درجات حرارة المعالج الرسومي عن طريق واجهة NVIDIA® GPU Boost 2.0.


تنضم أداة ASUS GPU Tweak الحصرية إلى هذه الإمكانيات وتقدم خيارات أكبر وأكثر تفصيلاً لتعديل أداء البطاقة الرسومية. يمكن للمستخدمين تغيير ترددات المعالج الرسومي والذاكرة, الفولتات, وسرعة المروحة, بالإضافة إلى عمل ملفات مخصصة للألعاب والتطبيقات المختلفة. بعد اختبارها واثبات كفاءتها مع مجموعة من البطاقات الرسومية من أسوس, يأتي أحدث إصدار من أداة GPU Tweakبواجهة سهلة الاستخدام وتعطي لكافة المستخدمين سواء المبتدئين أو المحترفين تحكماً كاملاً في الإمكانيات القوية المذهلة التي تقدمها بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan.

قوة رسومية من فئة الحاسبات الفائقة

تستخدم بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan تصميماً مستمداً من معمارية NVIDIA® Tesla K20X. بطاقات NVIDIA® Tesla الرسومية مشهورة مع التطبيقات التي تعمل على الحواسب الفائقة والتي يستخدمها محترفو الرسوميات, المصممون, والباحثون في جميع أنحاء العالم. تأتي بطاقة ASUS GeForce® GTX Titan ب 2688معالج CUDA وواجهة ذاكرة 384-bitلذاكرة الفيديو ال 6GB GDDR5والتي تأتي بتردد 6000MHz. نظراً لهذا, تقدم البطاقة قوة هائلة يمكنها التعامل مع أكثر الألعاب والوسائط المتعددة تطوراً مع دقات أعلى من 2560 x 1600. تدعم البطاقة أيضاً تقنية DirectX® 11.1مع أداء سلس حتى مع أعلى الإعدادات الرسومية والمؤثرات البصرية. لعشاق الألعاب ومحترفي رسوميات الحاسب الشخصي, تمثل البطاقة أفضل خيار للجيل القادم من الترفيه مع الحاسب.


التوافر والسعر

تم تحديد موعد الإطلاق العالمي بتاريخ 25 فبراير, 2013. السعر المبدئي الذي ينصح به هو US$999, ولكن السعر قد يختلف حسب المكان. المعلومات الكاملة متاحة لدى ممثلي أسوس الإقليميين.



المواصفات



Model name



GTXTITAN-6GD5



Graphics engine



GeForce® GTX Titan



CUDA cores
2688



Bus standard



PCI Express 3.0



OpenGL



OpenGL 4.3



Video memory



6GB GDDR5



GPU boost clock



876MHz



GPU base clock



837MHz



Memory clock



6000MHz (1500MHz GDDR5)



Memory interface



384-bit



Outputs



1 x dual-lin



k DVI-I



1 x dual-link DVI-D



1 x HDMI



1 x DisplayPort



HDCP compliant



Dimensions



10.5-inch x 4.38-inch x 1.5-inch

المصدر: مصراوى | عماد سيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسوس تطلق بطاقة الشاشة GeForce® GTX Titan

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80369

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة