الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "لينوفو" تعرض أحدث ابتكاراتها في مصر

صورة الخبر: "لينوفو" تعرض أحدث ابتكاراتها في مصر
"لينوفو" تعرض أحدث ابتكاراتها في مصر

طرحت لينوفو اليوم في مصر مجموعة جديدة من ابتكارتها في مجال الشركات والمستهلكين تمثلت بأجهزة لينوفو "يوغا"، "ثينك باد تويست"، "ثينك باد كاربون إكس1" ، و"ثينك سنتر 720A" ، و"ثينك باد تابلت 2" وغيرها ضمن خطتها للعام 2013.

وأوضح ياسر شاهين مدير لينوفو مصر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم، أن لينوفو تتمتع بالمركز الثالث في السوق المصرية وبحصة سوقية تصل إلى 14.2% وبنسبة نمو 36.6% من عام إلى عام، وتحتل المركز الرابع في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وبنمو وصل إلى 36.3%.

وحققت لينوفو خلال العام الماضي أعلى نسبة نمو بين أكبر 10 بائعين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، محرزة بذلك حصة سوقية بلغت 10% في 6 دول هي مصر، والإمارات العربية المتحدة، وجنوب إفريقيا، ولبنان، والكويت، والأردن. وتشكل نتائج لينوفو في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا العامل الأبرز في نمو إيرادت الشركة عالمياً الذي مكنها من تحقيق المركز الثاني في مجال صناعة الحواسيب عالمياً.

وقال شاهين "نجاحنا في مصر مستمد من حماس وعطش المصريين للتقنيات الحديثة، وخاصة في مجال الأجهزة المتحولة، مما يتكامل مع استراتيجية PC+ للينوفو التي تسعى إلى التوفيق بين خطي إنتاج الحاسوب المحمول والجهاز اللوحي".

وأضاف شاهين: "نعتقد أن الأجهزة المتحولة العصرية هى أفضل اختيار لتجربة الشاشات التي تعمل باللمس، بالإضافة إلى الوضعيات المختلفة التي توفرها هذه الأجهزة لمستخدميها. ويعتبر تقبل وحماس المستهلك المصري خاصة وسوق الشرق الأوسط عامة، مفتاح نجاح لينوفو عالمياً، وخصوصا في مجال التقنية".

وتبلغ حصة لينوفو في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 7.7%، نتيجة لنمو أرباح المبيعات بنسبة 36.3% من الربع الرابع من العام 2011. وتعد مصر إحدى الأسواق الأساسية للينوفو، إذ تحتل الشركة المركز الثاني في مجال حواسيب المفكرة وبنمو 26.1% نمو من عام إلى عام، والمركز الرابع في الحواسيب المكتبية بنسبة نمو 149.7% من عام إلى عام.

المصدر: محيط | مروة رزق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "لينوفو" تعرض أحدث ابتكاراتها في مصر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14023

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة