الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › جهاز لوحي جديد للأطفال "سابى جونيور "

صورة الخبر: جهاز لوحي جديد للأطفال "سابى جونيور "
جهاز لوحي جديد للأطفال "سابى جونيور "

يطرح في العام المقبل الجهاز اللوحي "نابي جونيور" العامل بنظام تشغيل "أندرويد"، بشاشة قياس خمس بوصات، وبذاكرة سعة 8 جيجا بايت بسعر 99 دولارا، من شأنه القيام بمهمة مزدوجة، وهي مراقبة الأطفال وبث الغناء، فضلا عن ذلك فهو معبأ بالتطبيقات الثقافية، والألعاب، والفيديوهات.

ويزود الجهاز بكاميرا دوارة واحدة أمامية وخلفية وتتفاخر الشركة الصانعة «فيوهو» بأنه لا يستخدم البطاريات ولا الخراطيش لكنه يضم "واي – فاي" و"بلوتوث"، فإذا كان هذا الجهاز اللوحي ناجحا، فإنه سيشكل منافسة حادة للخيارات الأخرى من ألعاب الأطفال من "ليبفروغ" و"في تيك".

وللجهاز هذا متجره الخاص بالتطبيقات، مع الوعد بأنه سيكون قادرا على تحميل التطبيقات من متجر "أمازون"، فإن صح ذلك، فهذا قد يعني مكسبا كبيرا لكون أجهزة "نابي" السابقة قد صعبت جدا عملية تنزيل التطبيقات الرئيسية، التي لا تنسجم مع معدات "فيوهو".

وتقوم الأخيرة أيضا بتسويق إضافات للجهاز، وهنا يبدو الأمر أكثر إمتاعا، حيث تشمل كاميرا تعمل ليلا بالأشعة تحت الحمراء، مع تقريب وتكبير يدار من بعيد بغية مراقبة الطفل، ورصد حركاته ونومه.

ولدى مزامنته مع خادم «فيوهو» السحابي، يمكن استخدام هاتف "أندرويد" ثان لمراقبة الطفل عن طريق الفيديو، مع وسيلة اتصال ثنائية إرسالا واستقبالا، وعرض لحرارة الغرفة التي ينام فيها الطفل، ومقياس لمستوى الصوت والضجيج، ومنبه يعمل على بطارية منخفضة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز لوحي جديد للأطفال "سابى جونيور "

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7044

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة