الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › ريد هات تطرح إصدارًا جديدًا من نظام المحاكاة الافتراضية للشركات

صورة الخبر: ريد هات تطرح إصدارًا جديدًا من نظام المحاكاة الافتراضية للشركات
ريد هات تطرح إصدارًا جديدًا من نظام المحاكاة الافتراضية للشركات

أعلنت شركة ريد هات وهي الشركة الأولى في العالم لتطوير الحلول مفتوحة المصدر، عن تحسينات في نظامها للمحاكاة الافتراضية للشركات والمؤسسات مع إطلاق الإصدار الجديد Red Hat Enterprise Virtualization 3.1 على مستوى العالم. يقدم الإصدار الجديد من نظام ريد هات الشهير مزايا جديدة وجذابة تمثلت في تحسين قابلية التوسيع وإدارة المستخدمين وواجهة الإدارة والشبكات والتخزين ووظائف سطح المكتب الافتراضي. وتقدم شركة ريد هات في هذا الإصدار مرونة أكبر في الربط بين نظام Red Hat Enterprise Virtualization والباقة الكاملة من حلول وبرامج ريد هات الأخرى، بما في ذلك نظامي Red Hat Storage وRed Hat Enterprise Linux.

نظام Red Hat Enterprise Virtualization هو النظام الوحيد الشامل المتاح مفتوح المصدر للمحاكاة الافتراضية الحيوية لإجراء الأعمال الذي صمم للشركات. يمثل الإصدار Red Hat Enterprise Virtualization 3.0 الذي تم إطلاقه في يناير 2012 نقطة تحول بارزة في الصناعة، لأنه يقدم المزايا والأداء وقابلية التوسيع ومزايا التكلفة للشركات والمؤسسات. والآن ومع طرح الإصدار الجديد 3.1، حقق مراقب الأجهزة الافتراضية في الآلة الافتراضية Kernel-based Virtual Machine (سنطلق عليه اختصارًا مراقب الآلات الافتراضية) 19 من إجمالي 27 مقياس SPECvirt_sc2010 (انظر الرابط www.spec.org) للأداء، ومنها أفضل درجات في فئة مقبسين و4 مقابس، والدرجات الوحيدة المنشورة في فئة 8 مقابس. فضلا عن ذلك، يقدم الإصدار الجديد ميزة اقتصادية كبيرة للشركات والمؤسسات إذ أنه متاح بتكلفة أقل من الحلول البديلة بنسبة تتراوح ما بين 50 إلى 70 في المائة.

المزايا الجديدة الرئيسية في الإصدار 3.1

يتضمن الإصدار 3.1 من نظام Red Hat Enterprise Virtualization مزايا جديدة، منها زيادة قابلية التوسيع للآلات الافتراضية للنزلاء، إذ يوفر في كل آلة افتراضية دعمًا لأكثر من 160 معالج منطقي، وحتى 2 تيرابايت من الذاكرة، ومنها تحديث مراقب الآلات الافتراضية لدعم أحدث المعالجات القياسية فئة x86. يشترك نظام Red Hat Enterprise Virtualization مع نظام Red Hat Enterprise Linux في تقنية مراقب الآلات الافتراضية نفسها، ويحافظ على التوافق مع واجهة التطبيقات الثنائية المشتركة، مما يساعد على تحسين المرونة في توحيد النظامين من نفس المورد.

قام الإصدار 3.1 من نظام Red Hat Enterprise Virtualization بتحديث واجهة الاستخدام وتحسين بوابة إدارة الويب متعددة النظم، وتحديث لوحة التحكم في التقارير، وإمكانيات الشبكات الجديدة، بالإضافة إلى تحسين التخزين على الأقراص. ويضفي دمج تقنية معاينة الانتقال الحي المباشر مرونة على نقل ملفات أقراص الآلات الافتراضية بين نطاقات التخزين دون الحاجة إلى خفض استهلاك الطاقة في الآلة الافتراضية. كما تم تزويد بوابة الطاقة بوظيفة حصة الموارد من أجل تفعيل الخدمة الذاتية في الاختبار/التطوير وغيرها من حالات الاستخدام السحابي الخاصة الأخرى. يتميز الإصدار الجديد كذلك بإمكانيات جديدة في البنية التحتية لسطح المكتب الافتراضي VDI، التي تتضمن سياسة جديدة للتشغيل التلقائي لسطح المكتب الافتراضي، وتحسين تهيئة شبكة البيانات وتحسين البرنامج الطرفي لسطح المكتب الافتراضي.

يوسع نظام Red Hat Enterprise Virtualization في الإصدار 3.1 من خيارات تمكين الترجمة للغات المحلية مع دعم اللغات الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والصينية المبسطة واليابانية، مما يساعد على استخدام النظام على نطاق عالمي واسع.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ريد هات تطرح إصدارًا جديدًا من نظام المحاكاة الافتراضية للشركات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70205

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة