الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › ASUSتطرح الشاشتين الجديدتين بدون إطارات من سلسلةDesignoبتقنيةAH-IPSتحت اسمMX279H وMX239H

صورة الخبر: ASUSتطرح الشاشتين الجديدتين بدون إطارات من سلسلةDesignoبتقنيةAH-IPSتحت اسمMX279H وMX239H
ASUSتطرح الشاشتين الجديدتين بدون إطارات من سلسلةDesignoبتقنيةAH-IPSتحت اسمMX279H وMX239H

استمتع بالصورة الواقعية الرائعة مع الصوت المعزز بتقنيةB&O ICEpower®
تعلن شركة ASUS الرائدة عالمياً في الحقبة الرقمية الجديدة اليوم عن صدور الشاشتين MX279H وMX239H. تأتي الشاشتان الجديدتان بمقاس 27” و23” مع تصميم عديم الإطارات وزاوية رؤية تصل إلى 178 درجة مع لوحة عرض داخليةPanel بتقنية Advanced-High Performance In-Plane Switching أو (AH-IPS) والتي تقدم جودة صورة مذهلة بالإضافة إلى تقنية Bang & Olufsen ICEpower®لتعزيز الصوت في السماعتين الستيريو الموجودتين في الشاشة بقدرة 3 وات مع تقنية SonicMaster من ASUS لإضفاء عمق رائع على الصوت. الشاشتان الجديدتان بالتصميم البسيط الأنيق تجربة مسرح منزلي غاية في الروعة.

تصميم بسيط, أنيق ,وجذاب

تأتي سلسلة شاشات Designo MX من ASUSبتصميم متميز نحيف للغاية, حيث يصل سمك موديل MX239H في أنحف نقطة إلى 14.5mm فقط, في حين يأتي الموديل الأكبر بسمك يصل إلى 17.5mm فقط وهذا يقلل من مساحة سطح المكتب التي تحتاجها الشاشات. بالإضافة إلى هذا, تأتي سلسلة MX Series بتصميم عديم الإطارات من الحافة للحافة حيث يصل سمك الإطار إلى 0.8mm فقط. يتميز أيضاً هذا التصميم الأنيق البسيط بقاعدة مستوحاة من شكل الساعة الشمسية والتي تتميز بالقوة والمتانة. حصل تصميم سلسلة شاشات The MX Series على أوسمة متعددةضمن فعالياتGood Design Awards لعام 2012.

صورة واقعية مذهلة

تأتي شاشات العرض من سلسلة Designo MXبلوحات عرض داخلية Panel بإضاءة LED خلفية وتقنية AH-IPS مع زاوية رؤية واسعة تصل إلى 178 درجة لتقليل تغير الألوان عند النظر للشاشة من زوايا مختلفة أفقية ورأسية لضمان أفضل جودة صورة مع جميع أوضاع المشاهدة تقريباً. تقنية AH-IPS هي أحدث تقنيات لوحات عرضIPS للشاشات, والتي تقدم دقة أكبر في عرض الألوان مع تعظيم الكفاءة في استهلاك الطاقة. بالإضافة إلى هذا, يضمن معدل الاستجابة السريع الذي يصل إلى 5ms فقط التخلص من الظلال (ghosting) وآثار الحركة السريعة (tracers) لمزيد من النعومة والسلاسة أثناء عرض المشاهد المتحركة.



مع معدل التباين الذكي من ASUS أو (ASCR) والذي يصل إلى 80,000,000:1 ومعدل الإضاءة الذي يصل إلى 250 cd/m², تقدم شاشة MX279H جودة صورة واقعية عن طريق ضبط معدل الإضاءة الخلفية لضمان الحصول على أقصى درجات اللون الأسود وأعلى درجات اللون الأبيض. كما تضمن تقنية ASUS Splendid™ Video Intelligence الحصول على ألوان مبهرة حية مع جميع الأوضاع حيث تأتي مع ستة أوضاع مضبوطة مسبقاً وهي (Standard/ sRGB/ Scenery/ Theater/ Game/ Night) ويمكن تشغيلها بسهولة بلمسة واحدة عن طريق زر خاص.








صوت فائق الجودة بتقنيةSonicMaster

تأتي سلسلة شاشات Designo MX مزودة بتقنية SonicMaster من ASUSوالتي تم تطويرها بالتعاون بين فريق Golden Ear من ASUS وBang & Olufsen ICEpower®. تجمع تقنية الصوت الحصرية من ASUS بين الهاردوير المتطور والسوفتوير المتميز لتحسين التفاصيل الصوتية وتقديمها بجودة غير مسبوقة من خلال صوت محيطي مجسم واقعي ونقاء مذهل — مع مدى أوسع من الترددات الصوتية وقدرة أعلى عند رفع الصوت إلى مستويات عالية. تأتي سلسلة Designo MX برقاقةمدمجة و هيICEpower MobileSound 3 و التي تقدم دقة صوتية رائعة لضمان أعلى جودة في الصوت. تقنية SonicMaster من ASUS مع السماعتين الستيريو المدمجتين بقدرة 3 وات لكل منهما, بما يعطي للشاشات إمكانية تقديم تجربة مسرح صوتي منزلي رائعة.



متعة الوسائط المتعددة

تأتي سلسلة شاشات Designo MX بدقة Full HD 1920 x 1080 مع مدخلين HDMI ومدخل D-sub(VGA) لضمان أفضل توافقية مع أجهزة الوسائط المتعددة مثل مشغلات أقراص ال Blu-ray, أجهزة الألعاب, والكاميرات الرقمية لإثراء تجربة المستخدمين مع الوسائل الترفيهية المتعددة.



ملاحظات للمحررين

30-كلمة

تطرح ASUS اليوم الشاشتين الجديدتين MX279H وMX239H. تأتي الشاشتان بتصميم متميز بدون إطارات من الحافة للحافة مع شاشة داخلية بتقنية AH-IPS وزاوية رؤية واسعة تصل إلى 178 درجة وتقنية SonicMaster من ASUS والتي تم تطويرها بالتعاون مع Bang & Olufsen ICEpower®.



60-كلمة

تطرح ASUS اليوم الشاشتين الجديدتين MX279H وMX239H. تأتي الشاشتان بتصميم متميز بدون إطارات من الحافة للحافة مع شاشة داخلية بتقنية AH-IPS وزاوية رؤية واسعة تصل إلى 178 درجة وتقنية SonicMaster من ASUS والتي تم تطويرها بالتعاون مع Bang & Olufsen ICEpower®. يقدم التصميم الفريد النحيل للغاية إمكانية تحريك الشاشات للحصول على أوضاع مريحة لزوايا الرؤية ويأتي مع قاعدة مستوحاة من تصميم الساعة الشمسية. يقدم المدخلان الثنائيان HDMI إمكانيات متميزة للتوصيل بالعديد من أجهزة الوسائط المتعددة الترفيهية.



90-كلمة

تطرح ASUS اليوم الشاشتين الجديدتين MX279H وMX239H. تأتي الشاشتان بتصميم متميز بدون إطارات من الحافة للحافة مع شاشة داخلية بتقنية AH-IPS وزاوية رؤية واسعة تصل إلى 178 درجة لجودة صورة رائعة. تقدم تقنية SonicMaster من ASUS والتي تم تطويرها بالتعاون مع Bang & Olufsen ICEpower® تجربة صوتية متميزة تتماشى مع جودة الصورة الرائعة. حصل التصميم الفريد للشاشات على جوائز Good Design في عام 2012 حيث يأتي التصميم بسمك نحيل للغاية يسمح بتحريك الشاشات لإعطاء المستخدمين أفضل زوايا رؤية مريحة أثناء المشاهدة مع قاعدة مستوحاة من تصميم الساعة الشمسية وتتميز بالقوة والمتانة. تقدم مداخل HDMI وD-sub(VGA) إمكانيات متميزة للتوصيل بالعديد من أجهزة الوسائط المتعددة الترفيهية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ASUSتطرح الشاشتين الجديدتين بدون إطارات من سلسلةDesignoبتقنيةAH-IPSتحت اسمMX279H وMX239H

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43145

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة