الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › إتش بي تقدم مجموعةً شاملةً من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل Windows 8

صورة الخبر: إتش بي تقدم مجموعةً شاملةً من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل Windows 8
إتش بي تقدم مجموعةً شاملةً من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل Windows 8

أعلنت "إتش بي" اليوم عن توفر مجموعتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر للمستهلكين وللأعمال التي تم تصميمها للعمل بنظام التشغيل Windows 8 وعن تفاصيل تسعيرها.

تمتاز منتجات "إتش بي" الجديدة التي تتفاوت ما بين أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنيقة وكمبيوترات سطح المكتب إلى الأجهزة اللوحية بموادٍ عالية الجودة وفلسفة التصميم الهادفة التي توصل مظهر وإحساس "إتش بي" المتميز.

عوامل نمطٍ فريد - تتيح الأجهزة المختلفة للمستخدمين الاستفادة من نظام التشغيل Windows 8 إلى جانب ابتكارات "إتش بي" على غرار تكنولوجيا HP TouchSmart والتي تتضمن جهاز الكمبيوتر الهجين مع شاشةٍ قابلةٍ للانفصال والجهاز اللوحي للأعمال الذي يمتاز بالتعزيز الوظيفي HP Smart Jackets وجهاز الكمبيوتر بالغ النحافة الذي يمتاز بخاصية الكل في واحد (AiO).

وقال سالم زياد، المدير العام لإتش بي للطباعة والأنظمة الشخصية في الشرق الأوسط: "تم تصميم حافظة "إتش بي" لتلبي احتياجات العملاء بالتوافق مع إطلاق نظام التشغيل Windows 8. سيكون بمقدور العملاء والمؤسسات الاختيار من بين مجموعةٍ واسعةٍ من أجهزة الكمبيوتر من "إتش بي"، والتي تمتاز بالشاشات بتكنولوجيا اللمس المتعدد (multitouch) وأنماط الاستخدامات المتعددة والتصاميم الأنيقة أوالحلول القابلة للتخصيص التي تلبي احتياجاتهم".

وتتضمن الكمبيوترات المحمولة للمستهلكين من HP والتي تمتاز بنظام التشغيل Windows 8 أجهزة الكمبيوتر الهجينة والكمبيوترات المحمولة مع تصاميمها الرفيعة والمتطورة والشاشات التي تمتاز بتكنولوجيا اللمس المتعدد (multitouch) والأداء القوي والقيمة العالية.

•يعد جهاز HP ENVY x2 جهازاً قوياً هجيناً فائق النحافة ويقدم قوة الكمبيوتر المحمول والحرية التي يتيحها الكمبيوتر اللوحي في جهازٍ أنيقٍ خفيف الوزن. إنه كمبيوترٌ محمول يمكن أن يعمل ككمبيوترٍ لوحيٍ، إذ أن HP ENVY x2 يمتاز بشاشةٍ قابلةٍ للفصل تصير كمبيوتر لوحي عندما يتم فصلها عن لوحة المفاتيح عن طريق مزلاجٍ مغناطيسيٍ سلس. يتضمن HP ENVY x2 شاشةٍ قطريةٍ بقياس 11.6 بوصة عالية الوضوح (HD)(1) تعمل باللمس والنظام الصوتي Beats Audio وكاميرا ويب عالية الوضوح (HD) بالإضافة إلى كاميرا بقوة 8 ميجا بكسل وتكنولوجيا الاتصال في النطاق القريب (NFC) التي تتيح للمستخدمين مشاركة محتوياتهم بما في ذلك الصور, بيانات الاتصال وعناوين URL بمجرد لمسة بسيطة.

•يمتاز جهاز HP SpectreXT TouchSmart UltrabookTM الفائق بشاشةٍ قطريةٍ بقياس 15.6 multitouch Radiance Full HD(1) IPS، كما يمتاز بأداء قويٍ وتصميمٍ متطورٍ معدنيٍ بالكامل. يعد هذا جهاز المحمول Ultrabook الرفيع بقياس 17.9 ملم أول كمبيوتر محمول من HP يعمل بتكنولوجيا Intel® Thunderbolt،(3) كما أنه يتيح نقلاً فائق السرعة للموسيقى والأفلام والبيانات للأجهزة الخارجية.
•تتوفر الآن أجهزة HP Pavilion Sleekbook 14 و Pavilion Sleekbook 15 باللون الأسود البراق واللون الأحمر الياقوتي وهي تقدم الأداء وسهولة التطبيقات التي يحتاج إليها المستهلك كل يوم - كما يتوفر الآن بالتصميم فائق النحافة.

وتتضمن أجهزة الكمبيوتر المكتبية العمودية للمستهلكين من "إتش بي" خاصية الكل في واحد (AiO) وأجهزة الكمبيوتر الرأسية التي تمتاز بأحدث تقنيات multitouch و تصاميم مميزة واداءاً بالغ القوة.

•يمتاز جهاز HP ENVY 23 بتكنولوجيا 10-point multitouch وبشاشةٍ قطريةٍ بقياس 23 بوصة عالية الوضوح (HD) وأداء ممتاز للعمل واللعب والبقاء على اتصالٍ.

يعد كمبيوتر HP SpectreONE جهازاً أنيقاً ورفيعاً يمتاز بشاشةٍ nontouch flush-glass full HD بقياس 23.6 بوصة، كما أنه يمتاز بقسمٍ خلفيٍ منحني فريد وبتكنولوجيا NFC مما يجعل منه مركزاً ممتازاً للترفيه.

وتزيد مجموعة كمبيوترات "إتش بي" المصممة للأعمال من الإنتاجية للشركات والمؤسسات الحكومية من أي حجم بما تقدمه من أداءاٍ متميزٍ وتنوعٍ وقيمةٍ عالية.

•يعد جهاز HP ElitePad 900 الجهاز اللوحي المصمم للأعمال المناسب الذي يوازن ما بين التصميم الجميل وما بين مزايا الاستخدامات للأعمال والأداء والدعم. كما أن الجهاز اللوحي بالغ النحافة ذو الوزن الخفيف والذي يعمل بنظام التشغيل Windows 8 يمتاز أيضاً بخيار HP ElitePad Smart Jackets(5) والذي يضيف خيارات اتصالٍ وعمراً أطول لاحتفاظ البطارية بطاقتها مع وظائف إضافيةً تخصص استخدامات هذا الجهاز اللوحي.

•يمتاز جهاز HP EliteBook Folio 9470m Ultrabook بالنحافة البالغة والوزن الخفيف والكفائة العالية. مع قدراته العملية العالية وبطاريته القابلة للتبديل فقد تم تصميم EP EliteBook Folio لتقديم الأداء عالي المهنية أثناء التنقل.

إضافةً إلى ذلك فإن جميع كمبيوترات "إتش بي" المحمولة والمكتبية تأتي محمّلةً بإمكانية الدخول المجاني لموسوعة إتش بي (HP Play) لمدة عامٍ، لتشغيلٍ غير محدودٍ للملفات الموسيقية والتحميل المجاني من الدليل العالمي للموسيقى (Universal Music catalogue) والذي يضم العديد من النجوم العالميين مثل مادونا ودوكتور دري والرولنج ستونز.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إتش بي تقدم مجموعةً شاملةً من أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام التشغيل Windows 8

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68212

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة