الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › اكسيوم تليكوم تطرح الكمبيوتر اللوحي عبر متاجرها في الإمارات

صورة الخبر: اكسيوم تليكوم تطرح الكمبيوتر اللوحي عبر متاجرها في الإمارات
اكسيوم تليكوم تطرح الكمبيوتر اللوحي عبر متاجرها في الإمارات

أكدت شركة اكسيوم تليكوم مجدداً مكانتها الريادية في منطقة الشرق الأوسط بوصفها الوجهة الرئيسية للحصول على أحدث الحواسيب اللوحية، من خلال توفيرها لجهاز آبل اللوحي الجديد آيباد ميني منذ يوم أمس عبر متاجرها في الإمارات العربية المتحدة.



وتوافد عشاق التقنية إلى متاجر اكسيوم في دبي بعد 48 ساعة فقط على إطلاق شركة آبل لهذا الجهاز عالمياً، للحصول على النسخة الجديدة والمصغرة من الجهاز اللوحي المميز آيباد، بسعر أقل وإمكانيات أكبر للتنقل.

ويتميز جهاز «آيباد ميني» بشاشة قياس 7.9 إنش بدرجة تباين 1,024×768 وبدقة تبلغ 163 بيكسل في الإنش. كما يتمتع الجهاز بوزن خفيف يبلغ 308 غرام وسماكة لا تتعدى 0.28 إنش، وهو أقل سمكاً من جهاز آيباد العادي بنسبة 23%.

ومن الميزات الأخرى التي يتمتع بها هذا الجهاز، وجود كاميرتين عاليتي الدقة HD، بدقة 1.2 ميغابكسل للكاميرا الأمامية، و 5 ميغابيكسل للكاميرا الخلفية، ويأتي ذلك مشابهاً تماما للكاميرات الموجودة في جهاز آيباد 4G.

كما تتيح الشركة لعملائها فرصة استبدال أجهزتهم اللوحية القديمة والحصول على الجهاز الجديد.

وتعليقاً على ذلك، قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «اكسيوم تليكوم»: "نحن سعداء جداً في اكسيوم بأن نتخذ الأسبقية والصدارة مجدداً في توفير واحداً من أفضل وأحدث الأجهزة اللوحية وجعله متاحاً لعملائنا في المنطقة".
وأضاف البناي قائلاً: "يشكل جهاز آيباد ميني إضافة مميزة لسوق الكمبيوتر اللوحي، ونحن نتطلع قدماً لجعل هذا الجهاز متاحاً ومتوفراً لأكبر عدد ممكن من العملاء، مترافقاً مع العديد من خدمات القيمة المضافة غير المسبوقة والتي يحصل عليها العميل بمجرد شرائه أي منتج من متاجر «اكسيوم تليكوم»".

ودأبت شركة «اكسيوم تليكوم» هذا العام على تعزيز سمعتها في صدارة متاجر التجزئة للباحثين عن أحدث الأجهزة وآخر التقنيات في المنطقة.

وتأكيدا على ذلك فقد تمكنت «اكسيوم تليكوم» هذا العام من تصدر منافسيها أكثر من مرة عبر تقديمها لعدد من الأجهزة الأكثر شهرة في العالم لأول مرة في المنطقة مثل الكمبيوتر اللوحي "نيكزس 7" والهاتف الذكي «سامسونج جالكسي أس3».

يُشار إلى أن مجموعة «اكسيوم تليكوم» يعمل لديها أكثر من 2000 موظف، وهي أكبر مزوِّد بالهواتف النقالة بمنطقة الشرق الأوسط قاطبة، إذ تدير ما مجموعه 575 منفذ تجزئة وأكثر من 3,742 نقطة بيع في أنحاء المنطقة.

وعلاوة على مكانتها وسمعتها الراسختين، تنفرد «اكسيوم تليكوم» عن منافسيها أيضاً على صعيد خدمة العملاء المتميزة التي تشمل على سبيل المثال لا الحصر: خدمة نقل المعلومات من الهواتف القديمة إلى الجديدة خلال 60 ثانية، وخدمة التصليح السريع خلال ساعة واحدة، وخدمة استلام الأجهزة النقالة من مقرِّ العميل لصيانتها وإعادتها، وخدمة الهاتف البديل طوال فترة صيانة الهواتف النقالة، وضمان لمدَّة عامين على عددٍ من أشهر الهواتف النقالة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اكسيوم تليكوم تطرح الكمبيوتر اللوحي عبر متاجرها في الإمارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44011

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة