الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "مايكروسوفت" تعتزم إطلاق باقتها المكتبية "أوفيس 2013" فى نوفمبر المقبل

صورة الخبر: "مايكروسوفت" تعتزم إطلاق باقتها المكتبية "أوفيس 2013" فى نوفمبر المقبل
"مايكروسوفت" تعتزم إطلاق باقتها المكتبية "أوفيس 2013" فى نوفمبر المقبل

وصلت النسخة القادمة من باقة شركة "مايكروسوفت" المكتبية "أوفيس 2013" لمرحلة إصدار النسخة الخاصة بمصنعي الحاسبات "آر تي إم" في وقت مبكر عما كان متوقعا، مما يشير إلى اعتزام عملاق صناعة البرمجيات في العالم إطلاق باقته الجديدة بحلول شهر نوفمبر المقبل.

وكانت "مايكروسوفت" قد أزاحت الستار رسميا عن باقة "أوفيس 2013" الجديدة خلال شهر يوليو الماضي، حيث وصفتها بأنها "أكثر إصدارات أوفيس طموحا" تقوم بإنتاجها.

وتتضمن الباقة المكتبية الجديدة نسخا خاصة من تطبيقاتها مطورة خصيصا لتستفيد من القدرات اللمسية من أجل دعم أجهزة "ويندوز8" اللوحية، بالإضافة إلى القدرات التخزينية السحابية.

وقال كير كوينتجسبير، نائب الرئيس لقسم "أوفيس" في "مايكروسوفت" على مدونة "أخبار أوفيس" على الإنترنت: "إن بافة أوفيس الجديدة تأتي بتصميم جديد ومتوافق مع القدرات اللمسية يعمل بشكل رائع على منصة ويندوز8 ويفتح سيناريوهات حديثة في مجالات الشبكات الاجتماعية والقراءة وتدوين الملاحظات والاجتماعات والاتصالات".

ووفقا لـ "مايكروسوفت" فإن محترفي تكنولوجيا المعلومات والمطورين سيتمكنون من تحميل الشيفرة النهائية للباقة عبر شبكتي "تيك نت" و"إم إس دي إن" بحلول منتصف شهر نوفمبر المقبل.

كما سيتمكن عملاء "تراخيص الكميات" عبر اتفاقية "ضمان البرمجيات" من تحميل تطبيقات "أوفيس 2013" وغيرها من منتجات "أوفيس" الأخرى بحلول منتصف شهر نوفمبر عبر "مركز خدمات تراخيص الكميات" التابع لـ "مايكروسوفت".

إلا أن الإطلاق العام للباقة لا يزال مقررا خلال الربع الأول من العام 2013، غير أنه ابتداء من 19 أكتوبر الجاري، فسيكون أي عميل يقوم بشراء نسخة "أوفيس 2010" الحالية مؤهلا للترقية مجانا عند طرح "أوفيس 2013" بالأسواق.

المصدر: ثورة 25 يناير /يمنى عبد العزيز

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مايكروسوفت" تعتزم إطلاق باقتها المكتبية "أوفيس 2013" فى نوفمبر المقبل (1)

Abasher Alamin Osman | 20/10/2012

لقد سررت لهذا غايت السرور نعم سرورت له انه عوة لنا جميعا في الطريق الصحيح طريق العلم والرفاهيه ليت ا لجميع يحزون حزوه اما حان اللبشريةان تتجه مايجمعها

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9389

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة