الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › " فوجيتسو-مصر" تطلق حواسبها المحمولة والشخصية ضمن سلسلة proGREEN و Premium

صورة الخبر: " فوجيتسو-مصر" تطلق حواسبها المحمولة والشخصية ضمن سلسلة proGREEN و Premium
" فوجيتسو-مصر" تطلق حواسبها المحمولة والشخصية ضمن سلسلة proGREEN و Premium

اطلقت شركة "فوجيتسو- مصر " مجموعة جديدة من الحاسبات الشخصية والمحمولة - ضمن سلسلة proGREEN و Premium - داخل السوق المصرى إعتماداً على شبكة موزعيها المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية ، وتتميز المنتجات الجديدة بتوفير الطاقة بأقصى درجة ممكنة إلى جانب التنافسية السعرية مما يجعلها قادرة على الوصول للعديد من المستهلكين الباحثين عن جودة وكفاءة عالية مع توفير كبير للطاقة.

وتأتى الأجهزة الجديدة المطروحة فى صدارة الأجهزة الموفرة للطاقة على مستوى العالم ، حيث تعتمد على تقنية (Zero Watt ) التى تجعل الجهاز قادر على العمل لأطول فترة ممكنة ، وتتوفر هذه التقنية لمجموعه منتقاة من منتجات فوجيتسو سواء الحاسبات المحمولة أو الشخصية وشاشات العرض ، بل ولأول مرة تدخل تلك التقنية لأجهزة الخوادم أيضاً.
وكشفت الشركة عن الحاسب المحمول الجديد Lifebook U772 داخل السوق المصرى ، وهو الجهاز الذى يساعد المستخدم على الاستمتاع بأحدث تقنيات الحواسب المحمولة بجانب الكفاءة والقوة فى التشغيل والقدرة على الاتصال ، وهو ما يتيح الاستخدام العملى على مدار اليوم بأكمله.
ويندرج الحاسب الجديد تحت مظلة عائلة Ultrabooks التى تتميز بملائمتها لطبيعة الأعمال التى تحتاج لمعالجات انتل الاحترافية Intel vPro ، كما يتيح الحاسب الجديد درجة عالية من الامان نظراً لإمتلاكه بعض الخصائص مثل "بصمة الاصبع" التى تضمن خصوصية فى الاستخدام ، وكذلك تأمين كامل لعملية تخزين البيانات.
صرح بذلك المهندس أشرف محمود مدير التسويق بشركة فوجيتسو مصر وإفريقيا، وقال تعتمد شركة فوجيتسو العالمية على إمداد السوق المصرى بكافة المنتجات والحلول التكنولوجية الحديثة التى يتم إطلاقها ، لذلك نقوم الآن بطرح أحدث ما توصلت إليه الشركة فى عالم الحواسب المحمولة وهو جهاز Lifebook U772 والذى يعد أحدث منتجات فوجيتسو ، وينتمى هذا الجهاز للسلسلة الجديدة من منتجاتنا الموفرة للطاقة".
أضاف نعتمد فى تسويق منتجاتنا داخل مصر على شبكة رفيعة المستوى من الموزعين المنتشرين على مستوى الجمهورية ، حيث نخاطب المستخدمين الذين يبحثون عن الجودة والكفاءة ، حيث تتمتع منتجات فوجيتسو بالجمع بين الخبرة اليابانية والألمانية مما يجعلها فى المقدمة دائما".
ومن ناحيته صرح المهندس هشام عبد الحفيظ مدير منتجات فوجيتسو بالشركة الهندسية للحاسبات والنظم ECS - أحد الموزعين الرئيسيين لمنتجات فوجيتسو- قائلاً :" نفخر دائماً بكوننا أحد الموزعين الرئيسيين لشركة فوجيتسو داخل السوق المصرى ، بإعتبار منتجاتها فى الصدارة دائماً نظراً لما تتمتع بها من مميزات مثل الكفاءة فى الأداء وتوفير الوقت والجهد والطاقة ، ونحرص دائماً على توسيع شبكة التوزيع بمختلف أنحاء الجمهورية من أجل تلبية مطالب العملاء".
أضاف نتوقع تحقيق نسبة عالية من المبيعات الخاصة بمنتجات فوجيتسو وخاصة أجهزة الحاسبات المحمولة خلال الفترة المقبلة داخل السوق المصرى نظراً لإقبال المستخدمين على إختيار المنتجات عالية الكفاءة التى تضمن أداء أفضل للعمل ، كذلك البحث عن الأجهزة صديقة البيئة".
ويتميز الحاسب الجديد Lifebook U772 بصغر الحجم حيث يبلغ مقاس الشاشة 14 بوصة وسمكها 16 م.م ، ويزن 1.4 ك.ج مما يتيح سهولة التنقل من مكان لآخر دون معاناة ، والألوان المتوفرة منه الآن هى الاحمر والفضى ، وتتميز شاشته بنقاء الصورة ووضوحها المتناهى ، كذلك يتميز الجهاز بوجود أقصى درجات تأمين البيانات اعتماداً على الحلول التكنولوجية المتقدمة للحماية من السرقة من خلال برنامج "Intel Anti-Theft" ، كذلك وجود خاصية التحكم فى البيانات الشخصية عن بعد فى حالة فقدان الجهاز.
ويحتوى الجهاز الجديد على خاصية الاتصال عبر تقنيات الجيلين الثالث والرابع للمحمول (3G & 4G) وذلك كبديل فعال فى حالة عدم وجود شبكات Wi-Fi مما يؤكد على مفهوم الاتصال الدائم ، كذلك يتميز هيكل الجهاز بأنه مصنوع من مادة الماغنسيوم القوية التى تجعل الجهاز قادراً على تحمل أى صدمات أو احتكاكات يتعرض لها بسبب التنقل به يومياً.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " فوجيتسو-مصر" تطلق حواسبها المحمولة والشخصية ضمن سلسلة proGREEN و Premium

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98301

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة