الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › " إل جي " تطلق بوابة عالم الألعاب الإلكترونية

صورة الخبر: " إل جي " تطلق بوابة عالم الألعاب الإلكترونية
" إل جي " تطلق بوابة عالم الألعاب الإلكترونية

كشفت شركة " إل جي إلكترونيكس " ، المتخصصة في قطاع التقنية الرقمية والهواتف المتنقلة والأجهزة المنزلية على مستوى العالم، عن إطلاق بوابة عالم الألعاب Game World لألعاب الفيديو الجديدة على أجهزتها للتلفاز الذكي ثلاثية الأبعاد والمتصلة بشبكة الإنترنت خلال أيلول للعام الحالي 2012.

وستقدم إل جي إلكترونيكس عبر بوابة عالم الألعاب مجموعة من الألعاب ثلاثية الأبعاد الجديدة كلياً، والتي تتضمن باقة من أحدث الألعاب المطورة خصيصاً لأجهزة تلفاز إل جي الذكية وتتسم بوابة عالم الألعاب بتصميمها البسيط وسهل الاستعمال، والذي يوفر العديد من الميزات كإمكانية البحث عن تطبيقات الألعاب المدفوعة والمجانية بمنتهى السهولة، وإجراء المشتريات من الألعاب المدفوعة، وممارسة الألعاب الثنائية والثلاثية الأبعاد، كل هذا يتم عن طريق استخدام جهاز التحكم السحري عن بعد من إل جي، أو أذرع اللعب المطورة من قبل جهات أخرى.
وتتيح البوابة إمكانية الوصول السريع والسهل للألعاب المفضلة من قبل المستخدم، وذلك عبر القائمة الرئيسة التي تتضمن شريط فرعي للقوائم ينقسم إلى أربعة أقسام تشمل قسم "المميز Featured" الذي يضم بعضاً من أهم الألعاب المتاحة والموصى بها من قبل إل جي، وقسم "الألعاب الأكثر مبيعاً Top Chart" الذي يضم مجموعة كبيرة من الألعاب الشهيرة المدفوعة السعر والمجانية على حد سواء، وقسم "الجديد New" الذي يضم أحدث الألعاب طرحاً، بالإضافة إلى قسم "فئة الألعاب Genre" الذي يوفر بدوره إمكانية الوصول إلى الألعاب عن طريق الفئة التي تنتمي لها، وهذه الفئات هي: ألعاب الحركة والمغامرة، والألعاب السريعة، والألغاز، والألعاب الحربية، وألعاب المحاكاة، والألعاب الرياضية، فضلاً عن الألعاب الاستراتيجية.
صرح بذلك هافيس كوون الرئيس التنفيذي لشركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي بأن بوابة عالم الألعاب تشكل منصة متكاملة ومتنوعة للألعاب خاصة الألعاب ثلاثية الأبعاد والتي تناسب جميع زبائن إل جي على اختلاف شرائحهم وفئاتهم.
وأضاف يأتي إطلاق هذه المنصة من سعي شركة إل جي لمواصلة الاستثمار في قطاع الترفيه المنزلي وتطبيقات التلفاز السينمائية الذكية ثلاثية الأبعاد، وذلك بهدف تعزيز خصائصها وميزاتها، والانتقال بهذه الصناعة إلى مستويات أكثر تطوراً، ولمنح زبائننا تجربة ترفيهية لا تضاهى".
هذا وتقوم إل جي إلكترونيكس عبر بوابة عالم الألعاب بربط المستخدمين بجميع ألعابهم التي قاموا بشرائها سابقاً، وبعرض القائمة الحالية للألعاب التي تم لعبها بشكل متكرر بين جميع المستخدمين من خلال قسم "ألعابي". وسوف تكون الألعاب المتوفرة عبر بوابة "عالم الألعاب" ملائمة للعب من قبل جميع أفراد الأسرة، كما أنها ستكون متوافقة مع إيماءات وقدرات التحريك التي تقدمها أذرع الألعاب وجهاز التحكم السحري عن بعد، إلى جانب أن الكثير منها يدعم تقنية العرض ثلاثي الأبعاد.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " إل جي " تطلق بوابة عالم الألعاب الإلكترونية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68209

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة