الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › الفيس بوك يغير طريقة عرض الإعلانات والرسائل

صورة الخبر: الفيس بوك يغير طريقة عرض الإعلانات والرسائل
الفيس بوك يغير طريقة عرض الإعلانات والرسائل

كشف " الفيسبوك " ، عملاق الشبكات الاجتماعية ، عن ميزة جديدة تسمح للمعلنين بإيصال إعلاناتهم إلى المستخدمين ضمن نتائج البحث. حيث بدأت الإعلانات بالظهور للمستخدمين داخل قائمة نتائج البحث التي تظهر عند القيام بكتابة عبارة البحث المطلوبة.وكان الفيسبوك بدأ باختبار الميزة قبل حوالي الشهر، إلا أن هذه الإعلانات ستبدأ بالظهور لجميع المستخدمين بدءاً من الآن، ، .

وعند قيام المستخدم بالبحث عن تطبيق او صفحة معينة باستخدام شريط البحث في فيسبوك، فقد تتضمن نتائج البحث إعلانات مدفوعة من الشركات. هذه الإعلانات تقود المستخدم إلى صفحات تلك الشركات في فيسبوك.يُذكر بأن فيسبوك يعتمد على الإعلانات كدخل أساسي للشركة وتغيرت سياسة الفيس بوك في الإعلانات نتيجة وجود بعض التقارير أن الإعلانات الجانبية لا تحقق نسبه جذب كبيرة إلي المستخدمين وبالتالي الشركات المعلنة لا تحقق نسبة مشاهدة أو مبيعات من هذه الإعلانات لذلك جاءت بعض السياسات الجديدة لتغير طريقة عرض الإعلانات في الموقع ومع الإعلانات أيضا غير الفيس بوك طريقة عرض الرسائل حتى تكون أشبه بطريقة عرض البريد الإلكتروني .

وسوف يتم تغير طريقة عرض الرسائل للجمهور تدريجيا نسبه إلي عدد الأفراد المشتركين في الموقع يذكر بأن فيسبوك يعتمد على الإعلانات كدخل أساسي للشركة التي تمتلك أكثر من 955 مليون مستخدم فعال شهرياً ولازال حتى الآن الفيس بوك هو في مقدمة الشبكات الأجتماعية مع منافسة من جوجل بلس وتويتر .

المصدر: هاى تك | بيتر نبيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيس بوك يغير طريقة عرض الإعلانات والرسائل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98832

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة