الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: "ميني أيباد" من"أبل" قريبا
"ميني أيباد" من"أبل" قريبا

يقدم الكمبيوتر اللوحي الجديد نفس شاشة العرض "ريتينا" الموجودة في النسخة الأكبر من الأيباد، كما يقدم 3.1 مليون بكسل على شاشة عرض بقياس 7.8 إنش.وتقول الشركة أن من المفترض إطلاق الكمبيوتر الجديد في شهر أكتوبر/تشرين الاول من هذا العام، وتقول الشركة أن النسخة المصغرة من كمبيوتر أيباد لن تختلف كثيراً عن النسخة الأكبر منه حيث سيقدم الكمبيوتر الجديد نفس دقة العرض والوضوح التي يقدمها أيباد.
ويقول احد المحللين ان شركة "أبل" تعتزم بيع الكمبيوتر بسعر لا يتجاوز 150 يورو حتى ولو خسرت الكثير، حيث أن فائض النقد في الشركة سيساعدها على إنجاز هذه الخطة والتي تهدف إلى القضاء على سوق أندرويد للكمبيوترات اللوحية.
والجدير بالذكر أن رئيس الشركة السابق الراحل "ستيف جوبز" كره فكرة إنتاج كمبيوتر لوحي مصغر كما قال أن هذه الكمبيوترات تموت فور وصولها إلى السوق حيث أن المستخدمين لا يرغبون بشاشة عرض صغيرة للتصفح وان قياس لوحة الأيباد العادية هي الأنسب لجذب المستخدمين.
هناك الكثير من الشائعات حول إطلاق "أبل" لهذا الكمبيوتر اللوحي كما رجح البعض أن يتزامن مع إطلاق أيباد الأخير. ويرى العديد أن فكرة إطلاق كمبيوتر لوحي جديد أصغر وأرخص تبدو معقولة، خاصة مع إطلاق غوغل لكمبيوترها اللوحي الجديد "غوغل نكسس 7" Google Nexus 7بشاشة 7 بوصات وبسعر أقل من جهاز "أبل أيباد" الحالي

المصدر: ايلاف | لميس فرحات

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ميني أيباد" من"أبل" قريبا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23706

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة