الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › ديل تطرح الجيل الجديد من أجهزة اللاب توب Precision فائقة الأداء

صورة الخبر: ديل تطرح الجيل الجديد من أجهزة اللاب توب Precision فائقة الأداء
ديل تطرح الجيل الجديد من أجهزة اللاب توب Precision فائقة الأداء

طرحت شركة ديل الجيل الجديد من أجهزة اللاب توب Precision فائقة الأداء في الأسواق. وتمتاز الموديلات الجديدة بأنها صممت خصيصاً للمهندسين والمصممين المحترفين الذين يحتاجون إلى أجهزة فائقة الأداء أثناء تنقلاتهم، كما أنها تتيح إمكانية تشغيل التطبيقات ذات الرسوميات الكثيفة أو التي تحتاج إلى قدرات معالجة متقدمة بصورة أسرع وأكثر دقة.

وأوضح وكيل شركة ديل في دبي أن الموديل Precision M4700 يأتي مزوداً بشاشة مقاس 15 بوصة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الفائقة المخصصة للاستخدام الجوال. أما الموديل الآخر Precision M6700 فيشتمل على شاشة 17 بوصة، وتتطابق قدراته مع إمكانيات أجهزة الكمبيوتر المكتبية الثابتة.

وتقدم شركة ديل إصداراً خاصاً من الموديل M6700 يحمل اسم Covet Edition، يمتاز بلونه الأحمر الأنيق، ويشتمل على شاشة ذات زجاج بتقنية Corning Gorilla Glass 2، التي تضمن عرض الصور بشكل أكثر إشراقاً.

وتأتي أجهزة اللاب توب الجديدة في جسم متين مصنوع من الألومنيوم والمغنيسيوم، بالإضافة إلى بطارية متطورة تكفي شحنتها للعمل طوال النهار. وينبض بداخل هذه الموديلات أحدث جيل من معالجات إنتل Core
i5 و Core i7 المزودة بتقنية Turbo Boos، إلى جانب وحدات معالجة الرسوميات من نوع NVIDIA Quadro K-series وكذلك AMD FirePro.

ويأتي الجيل الجديد من أجهزة اللاب توب Precision مزوداً بقرص صلب SSD بسعة تصل إلى 512 غيغابايت، وكذلك منفذ SATA3 بشكل اختياري. كما تشتمل باقة التجهيزات القياسية على العديد من منافذ التوصيل الأخرى، منها على سبيل المثال اثنين من منافذ USB 3.0، اثنين من منافذ USB 2.0، منفذ وحيد من نوع eSATA وآخر من نوع USB com، وثلاثة منافذ لتوصيل الفيديو من نوع VGA و HDMI و
DisplayPort 1.2.

وقامت شركة ديل بتجهيز الموديلات الجديدة بتقنية NVIDIA Optimus التي تقوم بتعديل أداء النظام تلقائياً وبشكل ذكي لتوفير أفضل مستويات الأداء في معالجة الرسوميات عند الحاجة مع الحفاظ على عمر البطارية.

كما يشتمل الموديل M6700 لأول مرة على تقنية NVIDIA 3D Vision Pro، التي تتيح عرض الأعمال الهندسية والتصاميم بالأبعاد الثلاثة الكاملة، وتفيد هذه التقنية مستخدمي برامج CAD/CAM/CAE, DCC وبرامج التمثيل الافتراضي وتطبيقات علوم الأحياء على تمثيل الأشياء وتصويرها على الشاشة كما لو كانت أمامهم. وعلى الجانب الآخر لم تكشف شركة ديل أية معلومات بشأن أسعار أجهزة اللاب توب الجديدة.

المصدر: مصراوى | د ب أ

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ديل تطرح الجيل الجديد من أجهزة اللاب توب Precision فائقة الأداء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
92632

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة