الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "ستاندرد تشارترد" يعزز خدمة العملات الأجنبية عبر الإنترنت

صورة الخبر: "ستاندرد تشارترد" يعزز خدمة العملات الأجنبية عبر الإنترنت
"ستاندرد تشارترد" يعزز خدمة العملات الأجنبية عبر الإنترنت

أعلن بنك ستاندرد تشارترد ، تعزيزه خدمة العملات الأجنبية للتسوية التجارية عبر الإنترنت. وتتيح الخدمة لكل عملائه من المؤسسات والشركات في البحرين والإمارات وقطر وعمان إمكانية تسوية عملياتهم التجارية بـ ١٣٠ عملة عالمية، وذلك عبر منصته الالكترونية الآمنة، (سترايت تو بنك) (Straight٢Bank). ولا يتطلب استخدام الخدمة أي شيء من قبل العميل حيث إن الخدمة متوافرة للجميع.

وتأتي هذه الخدمة المعززة لاتاحة وصول العملاء في البحرين والامارات وعمان وقطر لعدد كبير من عملات التجارة الدولية بمجرد كبسة زر واحدة عبر منصة سترايت تو بنك، مما يسرّع عمليات الدفع بالعملات الأجنبية المختارة بين الشركات التجارية في الشرق الأوسط وبين الشركات الشرق اوسطية وشركائهم التجاريين في السوق الأسيوي.
ويرمي البنك من خلال هذه الخدمة المبتكرة إلى تجنيب العملاء التكاليف غير الضرورية عند تحويل العملات وتفادي التغيرات في أسعار صرف العملات، وهو أمر يسعى معظم التجار إلى تجنبه عند التعامل مع شركائهم التجاريين في دول أخرى.
وتعد هذه الميزة الإلكترونية المضافة خير مثال على حرص بنك ستاندرد تشارترد المتواصل على تعزيز وتطوير المنتجات المقدمة إلى عملائه والتي لا تهدف إلى توفير الوقت والمال فحسب، بل أيضا إلى دعم وترسيخ العلاقات التجارية الكامنة بين المنطقة والدول الآسيوية والأفريقية.
وإلى جانب الخيارات الواسعة من العملات الأجنبية المتوافرة، تقدم هذه الخدمة أيضاً خاصية طلب عرض أسعار (RFQ) التي تتيح للعملاء الحصول على عرض بأسعار العملات الأجنبية مباشرةً عبر منصة سترايت تو بنك الإلكترونية، وذلك من دون الحاجة إلى الإتصال بدائرة الخزينة المحلية التابعة للبنك لطلب الحصول على الأسعار الحالية. كما لا يجب عليهم الا اختيار العملة والمبلغ المطلوب تحويله إلكترونياً من أجل الحصول على عرض الأسعار على الفور مع إمكانية الموافقة أو الرفض في غضون دقائق فقط.

صرح بذلك أشوتوش كومار الرئيس العالمي لقسم إدارة المنتجات التجارية والنقدية للشركات في بنك ستاندرد تشارترد وقال تعد هذه الخدمة ذات القيمة المضافة خير دليل على التزامنا بتعزيز ودعم الحركة التجارية المزدهرة بين آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط وسائر أنحاء العالم، بما يدعم عملائنا في سعيهم إلى التواصل مع شركائهم التجاريين في أي جزء من العالم".

وقال رئيس إدارة المعاملات المصرفية لدى البنك في البحرين وعمان ودول المشرق حسين شيرازي "ستمكن هذه الخدمة لعملاء البنك من المؤسسات والشركات في كل من البحرين وسلطنة عمان ودول المشرق العربي وغيرها من الأسواق العالمية التي يوجد البنك فيها، إمكانية الحصول مباشرةً على هذه المنتجات المبتكرة من دون تكبد تكاليف الإعداد أو تأخر التركيب، وذلك عبر استخدام منصة البنك الإلكترونية الآمنة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "ستاندرد تشارترد" يعزز خدمة العملات الأجنبية عبر الإنترنت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47065

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة