الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › " ويسترن ديجيتال " أول أقراص صلبة يدعم أنظمة" NAS " بالمنازل والمكاتب الصغيرة بسعة 3 تيرابايت

صورة الخبر: " ويسترن ديجيتال " أول أقراص صلبة يدعم أنظمة" NAS " بالمنازل والمكاتب الصغيرة بسعة 3 تيرابايت
" ويسترن ديجيتال " أول أقراص صلبة يدعم أنظمة" NAS " بالمنازل والمكاتب الصغيرة بسعة 3 تيرابايت

كشفت شركة " ويسترن ديجييتال " ، المتخصصة في صناعة التخزين الرقمية - عن الأقراص الصلبة "ويسترن ديجيتال ريد - WD® Red™ " ذات تقنية "NAS" - ( أجهزة التخزين الملحقة بالشبكة) ، وهي مجموعة مبتكرة من الأقراص الصلبة القائمة على تقنية SATA ، حيث تم تصميمها خصيصا من أجل أنظمة "NAS " لتستخدم في المنزل والمكاتب الصغيرة ، علما بأن هذا الجهاز الجديد يتضمن من 1- 5 مداخل للسواقات .، تم فحص توافقه مع أكبر مصنعي أنظمة "NAS" ، مع التأكد من استخدامه الأمثل للطاقة دون التأثير على الأداء المتوقع ، ويتوفر للشحـن الآن - بحجم 3.5 بوصة - سعات 1 TB ، 2 TB و 3 TB.



صرح بذلك سكوت فوري نائب الرئيس ومدير عام لمجموعة حلول التواصل المنزلية وقال في المستقبل سوف يستفيد عملاء ماي بوك لايف من مميزات تقنية ناس وير التي يتضمنها ويسترن ديجيتال ريد ".



أضاف يتميز هذا الخط الجديد من المنتجات بتقنية "ناس وير - NASware™ - المصممة من أجل تحسين الموثوقية وأداء المنظومة ، وخفض كم الوقت الضائع على العملاء ، مع تبسيط لعملية التكامل مع غيره من الأنظمة. كما باستطاعة هذا المنتج الجديد معالجة البيئة الفريدة لتقنية NAS ، والتعامل مع الطلب المتزايد لحلول تخزين متسقة و باسعار معقولة و متوافقة مع تقنيات كبار المصنعين في هذه الصناعة ، وبالنتيجة خفض التكلفة الاجمالية لحصول العملاء على هذه الحلول. كما تتميز الأقراص الصلبة "ويسترن ديجيتال ريد" بتقنية "3D Active Balance Plus" - وهي تقنية سيطرة محسنة ، تعمل على تحسين ملموس للأداء العام للسواقة وتزيد من موثوقيته- وتميز ويسترن ديجيتال عملاء "ويسترن ديجيتال ريد" بعرض حصري يتضمن دعم 24/7 وضمان محدود لمدة 3 سنوات.
أشار اضافة "ويسترن ديجيتال ريـد" الى عائلة منتجات ويسترن ديجيتال ، يمثل اضافة نوعية ضمن "قوة الخيارات " التي توفرها حلول الأقراص الصلبة . تدرك ويسترن ديجيتال بان تطبيقات العملاء متنوعة ، ويجب تمكينهم من اختيار السواقات التي تتناسب واحتياجاتهم هذه. ومع ألوان سواقات ويسترن ديجيتال المميزة ، فان حلول التخزين "قوة الخيارات" تبدو واضحة وسهلة في التعرف عليها ، فنجد أن: "ويسترن ديجيتال بلو-WD Blue™ " ( يمثل الأداء الصلب ، والموثوقية من أجل عمليات الحوسبة اليومية) ، وأما "ويسترن ديجيتال جرين - WD Green™" ( فهو رصين ، هادئ وصديق للبيئة) ، و "ويسترن ديجيتال بلاك - WD Black™ " ( فيمثل الأداء الأقصى من أجل حوسبة قوية)، وأخيرا "ويسترن ديجيتال ريـد - WD Red" (فهو نظام NAS للمنزل والمكاتب الصغيرة) . وهكذا فان الألوان الأربعة تمكن من اختيار سريع لأفضل سواقات ويسترن ديجيتال والتي تتناسب وتطبيقات واحتياجات العملاء.

أوضح هناك توقعات لسوق أجهزة التخزين الملحقة بالشبكة ضمن المستوى الأولي ان ينمو بمعدل سنوي مركب يصل الى 86.2% فيما بين الأعوام 2011 الى 2016 ، وذلك طبقا للسيد جون ريدنـيـنـج ، نائب الرئيس لبحوث الأقراص الصلبة في آي. دي. سي. ، وأضاف:" يوفر القرص الصلب الجديد - ويسترن ديجيتال ريد- مركبا فريدا من مميزات المنتج ودعم العملاء في بحثهم عن زيادة السعة ضمن حلول أجهزة تخزينهم الملحقة بالشبكة ضمن المستوى الأولي".
"مازال على العملاء -الى تاريخه - الاختيار فيما بين استخدام أجهزة سطح المكتب أوسواقات أجهزة الخوادم ذات المستوى العالي من اجل أنظمة NAS الخاصة بالمنازل أو المكاتب الصغيرة - علما بأن اي من هذين الخيارين لم يكن يوما حلا فعالا من حيث التكلفة أو متوافقا بشكل كلي مع حلول NAS. " ، هذا ما قالته ميليسا باندا - مديرة تسويق المنتجات الأولى في ويسترن ديجيتال ، واضافـت :" ترى ويسترن ديجيتال في هذا التحدي فرصة مثالية من أجل تصميم حلول أفضل ، وعليه قمنا بتطوير سواقات ويسترن ديجيتال ريـد وهو المنتج المحسن لتلبية طلبات هذه القطاع سريع النمو"
تتكامل سواقات ويسترن ديجيتال ريد بشكل سلس مع حلول NAS من ويسترن ديجيتال ، وهي مؤهلة للعمل مع طيف واسع من منتجات شركاء WD OEM .

" النمو المستمر لسوق NAS العالمي ، ادى لتحسين الأقراص الصلبة وبشكل خاص المتعلق منها باستخدام NAS في المستوى الأولي" -هذا ما صرح به السيد ريتشارد لـي ، الرئيس التنفيذي لشركة كيوناب سيستمز. وأضاف:" ان اطلاق الأقراص الصلبة ويسترن ديجيتال ريد لأنظمة NAS يوفر لمنتجاتNAS QNAP® ذات المداخل الأربعة حلولا ذات موثوقية عالية قادرة على العمل 24/7 . كما توفر طيفا واسعا من حلول NAS للشركات على مستوى عال تتطابق تماما مع الأقراص الصلبة WD RAID .
تشعر شركة سينولوجي بحماس شديد بالعمل كفريق واحد مع ويسترن ديجيتال ، لنوفر حلول تخزين موثوق بها للعملاء ، بعد أن نضيف اليها سواقات ويسترن ديجيتال ريد NAS ، والتي تم العمل عليها من أجل تحسين أداء أنظمة NASالخاصة بالمستهلكين " - هذا ما صرح به السيد فيـك هـسـو - الرئيس التنفيذي لشركة سينولوجي ، واضاف:" ان نظام سينولوجي ديسك ستيشن الحاصل على جوائز عالمية يجعل من مهمة المستخدمين في بناء سحابة خاصة آمنة قادرة على العمل على درجة قصوى من الجهوزية أمرا سهلا. والآن مع توفير تقنياتنا سويا - سينولوجي وويسترن ديجيتال - فاننا نوفر للمستخدمين درجة أعلى من الموثوقية، عمليات تشغيل سلسة ، وتجربة للمستخدم أكثر جودة."

" تعتبر التوافقية الحاصلة بين ثيكوس ناس - Thecus® NAS- و الأقراص الصلبة الجديدة والديناميكية - ويسترن ديجيتال ريد- أخبارا رائعة للجميع "، هذا ما صرح به السيد فلورنس شيه - مدير عام ثيكوس . واضاف:" ومن أجل دعم هذه الرؤية ، فان باستطاعة المستخدمين القيام بتجربة هذه الأنظمة مباشرة والشعور بالقوة والأداء الحقيقيين. وبالنهاية ، فان التوافق بين الأقراص الصلبة - ويسترن ديجيتال ريد - و ثيكوس سان Thecus® NAS - يجلب فرصا كبيرة لصناعة التخزين".

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على " ويسترن ديجيتال " أول أقراص صلبة يدعم أنظمة" NAS " بالمنازل والمكاتب الصغيرة بسعة 3 تيرابايت

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9349

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة