الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "أيسر " مجموعة جديدة من الحواسيب الدفترية واللوحية

صورة الخبر: "أيسر " مجموعة جديدة من الحواسيب الدفترية واللوحية
"أيسر " مجموعة جديدة من الحواسيب الدفترية واللوحية

كشفت شركة «أيسر» عن مجموعة من الحواسيب العاملة على نظام «ويندوز 8» والتي تشمل الحاسوب الدفتري S7 Ultrabook، والحواسيب اللوحية فئة ICONIA W، وفئة Aspire U من الحواسيب المكتبية المتكاملة، وتتميز جميعها بتصاميم أخاذة ومبتكرة تُوفر راحة أكبر وتجربة استخدام ممتعة للمستخدمين.

صرح بذلك جيه.تي. وانغ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لدى شركة " أيسر " وقال هذه لحظة فاصلة بالنسبة لشركة أيسر. وكانت أيسر وستظل ملتزمة بكسر الحواجز ما بين المستخدمين والتقنية، وعند اقتران التصميم المذهل لهذه الأجهزة مع خاصية اللمس المتوفرة في نظام ويندوز 8، ستوفر تجربة مغايرة للمستخدمين في عملهم وترفيههم على حد سواء".
من ناحيته قال جيم ونغ، الرئيس المؤسسي لشركة أيسر: "تعاونت أيسر عن كثب مع مايكروسوفت وأخذت زمام المبادرة لتصميم منتجات جديدة تعمل بشكل رائع مع نظام ويندوز 8، ما يسلط الضوء على خبرتنا في تطوير المنتجات مستفيدين من قدراتنا لتوفير تجربة حاسوبية مُعززة. وبالتركيز على بيئة العمل والتصميم، نكون بذلك لبينا متطلبات شريحة مهمة من عملائنا".
أضاف يجب إن يكون التفاعل بين البشر وأجهزة الكمبيوتر سهلاً وخال من العقد. ومن وجهة نظرنا فإن تجربة اللمس التي أصبحت مُمكنة من خلال نظام ويندوز 8 هي خطوة كبيرة في الاتجاه الصحيح، ببساطة لأنها تجعل من التجربة الحوسبية أكثر سهولة من خلال تزويد المستخدم باسلوب جديد ومبتكر لاستخدام الكمبيوتر. وقد درسنا نظام ويندوز ملياً وأدركنا فوائده التقنية جيداً. ومن خلال الاستفادة من منصة إنتل التقنية وبنيتها التحتية على أجهزتنا نثق أننا سنزوّد المستخدمين بأجهزة لمسية أفضل".
وفي السياق ذاته، قال ستيفن جوجنهايمر، نائب الرئيس التنفيذي في قسم الشركات المصنعة للمعدات الأصلية لدى مؤسسة مايكروسوفت: "عملت مايكروسوفت وأيسر معاً على الأجهزة العاملة على نظام ويندوز 8، ومن الرائع مشاهدة التقدم الذي أحرزته أيسر في هذا المضمار. ونتوقع أن يحظى العملاء بتجربة استخدام مميزة على نظام ويندوز على أجهزة أيسر الجديدة".
أما كيرك سكوجن، نائب الرئيس والمدير العام لمجموعة حواسيب العملاء لدى مؤسسة إنتل، فقال: "تستمر إنتل وأيسر في التركيز على الإبداع والتعاون وتقديم تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين. واذا ما اقترنت أجهزة الحاسوب الدفترية أسباير Ultrabook بمعالجات إنتل من الجيل الثالث التي تتميز باستجابة عالية فضلاً عن القدرات الكبيرة التي أصبحت مُمكنة بفضل نظام ويندوز 8، والمرونة الكبيرة لخاصية اللمس، فإنها ستوفر قيمة كبيرة بالنسبة للمستخدم".
أضاف جيم ونغ: "أعلنا خلال معرض CES عن وجهة علامة أيسر التجارية، وشعارنا الجديد وهو اكتشاف ما وراء الحدود. وإعلاننا اليوم هو الأهم نحو تحقيق هدفنا في توفير جهاز يجعل من كل مستخدم مسكتشف. وقد صممت منتجاتنا خصيصاً لتمكين المستخدم من الإنجاز سواء فيما يتعلق بالأمور الشخصية كالترفيه أو للعمل".

وقد تعاونت أيسر خلال تطويرها لقائمة المنتجات الجديدة بشكل وثيق مع شركتي مايكروسوفت وإنتل.
جهاز الكمبيوتر الدفتري Aspire S7 Ultrabook - وهو الأفضل على حواسيب فئة S، ويتميز تصميمه بغلاف أنيق ورقيق من الألومنيوم. ويُعد الجهاز ذو الشاشة ذات حجم 13.1 بوصة أرق حاسوب دفتري فائق الدقة، ويتميز بزجاج مصقول، بينما الجهاز ذو الشاشة بقياس 11.6 بوصة هو أصغر كمبيوتر دفتري فائق الدقة يحتوي على خاصية اللمس. ويشتمل الجهازين على نظام أيسر Twin Air للتبريد، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح بخاصية الاستشعار الضوئي التي تقوم بتعديل الضوء الخلفي للوحة لتسهيل عملية الطباعة حتى في حالات الإضاءة الخافتة.
أما جهازي الحاسوب اللوحي ICONIA W510 و ICONIA W700 فقد استفادا بشكل كبير من خاصية اللمس. فقد زوّد جهاز W510 بشاشة بحجم 10.1 بوصة وبخاصية لمسية تستوعب ثلاثة لمسات في الوقت ذاته، ما يُمكن المستخدم من اللمس والطباعة والمشاهدة في أن واحد. كما توفر بطارية الجهاز استخداماً يصل إلى 18 ساعة مستخدمة تقنية Always On, Always Connect. ويُعد W700 أفضل حاسوب لوحي يعمل على نظام ويندوز مع قاعدة متعددة الاستخدامات يُمكن تعديلها وفقاً لحاجات المستخدم، بالإضافة إلى قابلية توسيع حجم التخزين بالإضافة إلى بطارية إضافية. وتم تزويد الحاسوب اللوحي W700 بشاشة فائقة التقنية حجم 11.6 بوصة وتُقدم وضوحاً فائقاً للصور بمعايير 1080p.
كما تتوفر قائمة حواسيب أيسر المكتبية فئة U Series بحجمين. جهاز 7600U ذو الشاشة حجم 27 بوصة التي تتميز بنحافتها الفائقة إذ لا تتعدى 33 ميليميتر، بالإضافة إلى شاشة فائقة الدقة من الحافة إلى الحافة، ونظام إحاطة صوتي Dolby Surround Sound. ويمتاز حاسوب 7600U بخاصية اللمس المتعددة وبالإمكان إمالة الشاشة بدرجة 90، كما يُمكن للشاشة الدوران في جميع الاتجاهات. ويُعد جهاز 5600U أنحف كمبيوتر مكتبي، وتُدار الشاشة من 30 إلى 85 درجة، كي يتمكن المستخدم من تعديلها وفقاً لرغابته. ويتميز الجهازات بتصميمهما الجميل والنحيف والأنيق لتُجمل التصميم الداخلي للمنازل.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أيسر " مجموعة جديدة من الحواسيب الدفترية واللوحية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17093

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة