الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت : 40 دولار تكلفة الترقية إلى "ويندوز 8 "

صورة الخبر: مايكروسوفت : 40 دولار تكلفة الترقية إلى "ويندوز 8 "
مايكروسوفت : 40 دولار تكلفة الترقية إلى "ويندوز 8 "

إذا كنت من مستخدمي ويندوز 7، فيستا وحتى إكس بي فإن سعر الترقية إلى نسخة ويندوز 8 برو سيكلفك 40$ دولاراً فقط، وهو ما أعلنت عنه مايكروسوفت عبر مدونة ويندوز الرسمية، ولكن.ولعلها أول مرة تقوم فيها مايكروسوفت بطرح ويندوز بمثل هذه الأسعار الرخيصة وهي محاولة من أجل دفع تبني النظام بسرعة.

وكشفت شركة " مايكروسوفت " عن عرضها لمستخدمي ويندوز والمتمثل بخيار ترقية كمبيوترات ويندوز سواء كانت تعمل بويندوز إكس بي أو ويندوز فيستا وويندوز 7.

وتشتير الشركة على مدونتها إلى نيتها تسهيل الانتقال إلى ويندوز 8 من خلال تقديم إصدار ويندوز 8 برو لقاء 39.99 في 100 بلدا ولحوالي 37 لغة، مع تقديم إصدار الوسائط Windows Media Center مجانا بعد الترقية. ولقاء 40 دولار ستحصل على ويندوز 8 بإصدار الترقية أو يمكنك شراءه من المتاجر بحوالي 70 دولار حتى 31 يناير 2013. يتيح موقع ويندوز Windows.com، شراء الترقية لويندوز 8 برو أداة خاصة اسمها Windows 8 Upgrade Assistant لإرشاد المستخدمين لخطوات الترقية خطوة خطوة ومن ثم تثبيت الإصدار الجديد.

تتفحص أداة الإرشاد مزايا الكمبيوتر لديك لتضمن قابليته للعمل بويندوز 8 لتتأكد من توافقه من نظام التشغيل الجديد من خلال تقديم تقرير مفصل لتوافق الكمبيوتر مع النظام وكشف أي جانب قد يتعارض معه مع اقتراح الحلول لتلافي أي تضارب في البرامج أو الأجهزة. كما تتيح لك الأداة اختيار ما تود ترحيله إلى بيئة النظام الجديد وما ترغب بالتخلي عنه من برامج وإعدادات وملفات وتطبيقات خاصة بك، وفي حال كان لديك ويندوز إكس بي فلن تتمكن من نقل البرامج والتطبيقات وإعدادات النظام الخاصة بك بل يقتصر الأمر على نقل ملفاتك الشخصية فقط. وإذا أردت أن تبدأ من جديد بتنسيق القرص (فورمات) فعليك بإقلاع الكمبيوتر انطلاقا من "ويندوز 8 "لتقوم بعدها بعملية التنسيق التي لا يجب أن تجرى قبل تثبيت " ويندوز 8 " .

وبمجرد شراءك للترقية من "ويندوز 8 "ستبدأ عملية التنزيل التي تتيح من خلال مدير التنزيل التوقف مؤقتا والمتابعة بالتنزيل في أي وقت لضمان استكمال عملية التنزيل بنجاح تام. ستقوم بعدها بعملية التثبيت مباشرة أوبنسخ ملف النظام على قرص فلاش أو قرص مدمج DVD بملف إيز و لحفظ الملف كوسيلة حفظ احتياطية للزومه مستقبلا، أو يمكنك شراء قرص DVD مع ويندوز 8 فيه لقاء 15 دولار إضافية للشحن.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت : 40 دولار تكلفة الترقية إلى "ويندوز 8 "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44024

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة