الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › شنايدر إلكتريك تطلق كمبيوتر Magelis

صورة الخبر: شنايدر إلكتريك تطلق كمبيوتر Magelis
شنايدر إلكتريك تطلق كمبيوتر Magelis

أطلقت شركة " شنايدر الكتريك" ، العالمية المتخصصة في مجال إدارة الطاقة، اليوم، مجموعة كمبيوترات Magelis™، أحدث إضافة إلى مجموعتها الشهيرة (Magelis) من أجهزة الكمبيوتر الصناعية. ويتيح التصميم المرن لهذه المجموعة إمكانية ضبط وتعديل العناصر بدقة لتتناسب مع الاحتياجات الخاصة بكل عميل، مع الحفاظ على توافقيتها مع أصعب تطبيقات الأتمتة.

وتم اختبار المجموعة المصممة خصيصاً للتطبيقات الأكثر طلباً، وقد تم اعتمادها من قبل الشهادات المختصة في هذا المجال، مثل "UL508" لمنتجات الأتمتة و" ANSI/ISA 12.12.01" للمواقع الخطرة. كما تم اعتماد نماذج مجانية للصيانة (بدون مراوح وأقراص تخزين دوارة) للتطبيقات البحرية.
وتساهم مواصفات الأجهزة الجديدة بما في ذلك القدرة على العمل في مختلف درجات الحرارة، ومقاومة الاهتزاز والصدمات، وتقوم الشاشة التي تعمل باللمس والمزودة بنظام الحماية (IP 65) مع إضاءة خلفية، في تمكين العمليات المتواصلة دون انقطاع في البيئات الصعبة. ومما يسهل أعمال الصيانة وجود نظام مراقبة درجة الحرارة الداخلية، والمروحة، والقرص الصلب. وتقدم ازدواجية العمل (Redundant) للقرص الصلب (RAID) والبطارية الاحتياطية مستويات أعلى لتوافر وأمن البيانات.
وقال يفس دوماس (Yves Daumas)، نائب الرئيس لقسم الأعمال الصناعية لشركة شنايدر إلكتريك في دول الخليج: "نحن سعداء بتعزيز مجموعتنا من كمبيوترات Magelis الصناعية. وتمتاز المجموعة التي تم تصميمها على شكل كتاب، بسهولة التركيب في اللوحات الكهربائية ودمجها في البنية التحتية القائمة لتكنولوجيا المعلومات. وبالإضافة إلى التصاميم القياسية، يمكن للعملاء اختيار نماذج يتم تجميعها بحسب الطلب لتتناسب مع احتياجاتهم الخاصة. ويمكن إعداد كمبيوترات Magelis بأكثر من 1.5 مليون اختيار".

وتتوفر مجموعة كمبيوترات Magelis مع:تصميم محسن - بأسعار معقولة وصيانة مجانية للوحة الكمبيوتر المزودة بمعالجات طراز Intel Atom Z التي تستهلك كميات طاقة أقل وكذلك تصميم نموذجي - مع معالجات Atom N بدون مروحة أو معالجات ثنائية النواة بسرعة 26/2 غيغاهرتز، مع فتحتين PCI/PCie ، وما يصل إلى 3 خطوط تسلسلية (Serial Lines)، ومأخذ DVI لشاشة خارجية، وأقراص قابلة للإزالة (ذاكرة مدمجة أو قرص صلب أو قرص فلاش ديسك SSD، الخ).
وتعتمد كمبيوترات Magelis على أنظمة التشغيل من مايكروسوفت لسهولة التكامل مع البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات. وتمتاز المجموعة بالقدرة على إدارة تخزين البيانات الضخمة لفصل تدفق البيانات. وبالإضافة إلى ضمان اتصال سهل بأجهزة الكمبيوتر وأنظمة تكنولوجيا المعلومات، تأتي هذه المجموعة مزودة بقدرات المهام المتعددة مثل التفاعل بين الآلة والإنسان من خلال برنامج "Vijeo™ Designer" وتطبيقات خدمة البيانات الذكية، و"Vijeo Citect™ SCADA"، والتطبيقات المكتبية، ومتصفح الإنترنت، وأي برمجيات يحمّلها المستخدم.
واعتماداً على متطلبات التطبيق، يمكن للمستخدمين النهائيين اختيار نظام التشغيل ويندوز المحمي لتجنب أي تغيير غير طبيعي أو نظام XP Pro. بالإضافة إلى ذلك، تتيح كمبيوترات Magelis المتوافقة مع نظام ويندوز7، التعامل مع تطبيقات SCADA الضخمة التي تتطلب ذاكرة إضافية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شنايدر إلكتريك تطلق كمبيوتر Magelis

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
6471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة