الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › زيروكس تطلق طابعتها الثورية الجديدة متعددة الوظائف " WorkCentre 7500 "

صورة الخبر: زيروكس تطلق طابعتها الثورية الجديدة متعددة الوظائف " WorkCentre 7500 "
زيروكس تطلق طابعتها الثورية الجديدة متعددة الوظائف " WorkCentre 7500 "

اطلقت شركة " زيروكس " سلسلة الأجهزة الجديدة متعددة الوظائف Xerox WorkCentre 7525، 7530، 7535، 7545، 7556 والتي تقوم بالطباعة الألوان بجودة ودقة عالية وبتكلفة معقولة في نفس الوقت. وتتميز بالعديد من الوظائف المتطورة والإمكانيات التي تساعد الشركات والمطابع على إختلاف أحجامها من زيادة الكفاءة في العمليات التشغيلية وتعزيز الإنتاجية إلى جانب تقليل الوقت والنفقات المتعلقة بإدارة الوثائق. وتعتمد هذه الأجهزة على تكنولوجيا Hi-Q LED والتي قد طرحتها زيروكس مؤخراً في السوق المصري والتي تجمع بين مزايا الطابعات الليزر أحادية الشعاع وطابعات LED وتحقق دقة وجودة غير مسبوقة في الطباعة.

تتميز الأجهزة الجديدة بسرعات طباعة عالية تصل إلى 50 صفحة في الدقيقة في الطباعة الألوان و55 صفحة في الدقيقة في الطباعة أحادية اللون كما تقوم بطباعة الصفحة الأولى في 5,8 ثانية، فضلاً عن سرعة عالية أيضا في عمليات المسح الضوئي تصل إلى 70 صورة في الدقيقة الواحدة. كما تتسم الأجهزة الجديدة بدقة وتباين حاد في الألوان حيث تصل دقة الطباعة إلى 1200 x 2400 نقطة في البوصة. وتعتمد هذه الأجهزة على رؤوس طباعة متقدمة طبقاً لتكنولوجيا التحكم في الصورة Image Registration Control Technology والتي تتأكد من إنتاج صور متميزة.

تتمتع سلسلة WorkCentre 7500 بالقدرة على الطباعة على مختلف الوسائط وجميع أنواع وأحجام الورق حتى أوزان 300 جرام واحجام 12.6 x 19 بوصة. كما تتميز بقدراتها على استيعاب كميات ضخمة من الأوراق تصل حتى 5,140 ورقة. وتساهم هذه الإمكانيات بالإضافة إلى العديد من خيارات التجهيز في إنتاج الكتيبات ومختلف المواد الدعائية بكفاءة عالية. يُشار هنا أن الأنظمة الجديدة تستطيع القيام بتشكيلة واسعة من مهام الطباعة اليومية بأداء عالي بفضل اعتمادها على خادم الشبكات EFI Fiery® والذي يوفر مجموعة من الأدوات الخاصة بإدارة الألوان بطريقة سهلة وبسيطة، فضلاً عن الأدوات الخاصة بتعزيز الإنتاجية وميكنة سير العمل.

ومن أجل تمكين الشركات من تقليل نفقات التشغيل اليومية، فإن أجهزة WorkCentre 7500 تتمتع بالعديد من الأدوات التي تُمكن الشركات من التحكم في كميات الورق المطبوع مثل أدوات Xerox Standard Accounting. بالإضافة إلى نظام MS Active Directory والذي يسهل من عملية دمج هذه الأجهزة مع الأنظمة التكنولوجية داخل أي شركة. كما يستطيع المستخدمون تخصيص عمليات الطباعة على تلك الأجهزة حيث يمكن تحديد طباعة بعض المستندات مثل البريد الإلكتروني بالأبيض والأسود أو طباعة العروض التقديمية على واجهتى الورقة أو بالألوان دائماً.

وهناك العديد من الخصائص التي تساهم في زيادة كفاءة وإنتاجية عمليات انتاج المستندات مثل تكنولوجيا Smart RIP والتي تسمح بطباعة الصفحة الأولى في الوقت الذي تتم فيه معالجة الصفحات الأخرى للطباعة لتقضي بذلك على ظاهرة تعطل الأعمال، بينما تعمل خاصية توجيه الفاكسات على توزيع رسائل الفاكس الواردة تلقائيا على عناوين البريد الإلكتروني، أو على ملفات بعينها على الحاسب الألي. كما تتمتع الأجهزة بواجهة EIP التي يمكن تخصيصها حسب احتياجات الشركة لتيسير عمليات الطباعة والنسخ والمسح الضوئي.

وتحتوي أجهزة WorkCentre 7500 على ذاكرة داخلية تصل إلى 2 جيجا بايت وامكانية تخزين الصفحات حتى 1 جيجا بايت، فضلاً عن احتوائها على Gigabit Ethernet ويستطيع مستخدمي أنظمة Windows أو Apple أو Linux من الإتصال بالأجهزة واستخدامها. بالإضافة إلى ذلك، تتميز هذه الأجهزة بدعمها لتكنولوجيا دمج الملفات وذلك لتقليص أحجام الملفات التي يتم مسحها ضوئيا وتقليل النفقات الخاصة بعمليات التخزين. وتحتوي الأجهزة على تكنولوجيا Xerox Smart Kit® والتي تعمل على مراقبة أداء بعض مكونات هذه الأجهزة من أجل التنبؤ بجميع الأعطال التي قد تحدث ومنعها قبل الحدوث.

وتشمل باقة المزايا المتطورة في أجهزة WorkCentre 7500 العديد من السمات الأمنية لحماية الوثائق والبيانات الحساسة. ومن ضمن هذه السمات خاصية مسح الصور Image Overwrite والتي تُزيل صور المستندات من القرص الصلب بمجرد إتمام عملية الطباعة إلى جانب تكنولوجيا تشفير المستندات 256 bit وخاصية الطباعة الآمنة التي يمكن من خلالها تخزين الوثائق المراد طباعتها بأمان على الجهاز حتى يدخل المالك الرقم الشخصي الخاص به فيتم طباعة الوثائق، ويضمن ذلك التحكم في العرض غير المصرح به للمستندات المرسلة للطابعة .

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيروكس تطلق طابعتها الثورية الجديدة متعددة الوظائف " WorkCentre 7500 "

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7089

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة