الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أعد ذكرياتك الجميلة مع XP Mod Launcher

صورة الخبر: أعد ذكرياتك الجميلة مع XP Mod Launcher
أعد ذكرياتك الجميلة مع XP Mod Launcher

مع تطور التكنلوجيا الدائم والسريع، يبقى لدينا ذكريات قديمة بعض الشيء، عشنا من خلالها تجارب مع التكنلوجيا التي أصبحت الآن في طي النسيان، ربما كانت طفولتنا بسيطة مع التكنلوجيا، إلا أننا كنا نشعر عند استخدام الحاسب بأن الدنيا بأكملها بين يدينا!

من منا لم يعمل على ويندوز XP، هذه النسخة العملاقة التي أذهلت الجميع عند استخدامها للمرة الأولى، فقد كان الشكل القديم للويندوز لا يحسد عليه، وجاء XP وغيّر الكثير معه، استخدمناه كثيراً، واستمتعنا به وبسرعته، ورغم التقدم وصدور نسخ عديدة أخرى من مايكروسوفت، إلا أن هذا الويندوز ما زال متوفر على الكثير من أجهزة الحاسوب.

ترى ألم تشعر بالحنين إلى تلك الأيام؟ لحسن الحظ أنك من مستخدمي الأندرويد، وهذا ما يميز الأندرويد بالفعل، بإمكانه وببساطة، أن يعيد إليك بعض الذكريات الجميلة، حيث يأتي اليوم ليمكنك من استخدام ويندوز XP عبر هاتفك.

وهنا يأتي إلينا XP Mod Launcher هذا اللانشر البسيط، الذي صمم على شكل XP، وبأصواته وأيقوناته أيضاً، لتشعر نفسك بأنك تستخدم حاسبك القديم، التطبيق ما زال في مرحلته التجريبية، وربما ستواجهك بعض المشاكل أو الثغرات التي لم تؤخذ بالحسبان، ولكنه جميل ومفيد بنفس الوقت، فالمميز به هو وجود My Computer، والذي يسمح لك بالوصول لمحتويات جهازك وملفاته بشكل الويندوز الأساسي، والمميز في هذا الأمر هو إمكانية فتح أكثر من نافذة وتصغيرها ضمن شريط إبدأ، بحيث يصبح بإمكانك التنقل بين هذه النوافذ ببساطة، ولكن لسوء الحظ، فلم يتم دعم تقليص حجم النوافذ بعد، بحيث يصبح بالإمكان مشاهدة عدة نوافذ بنفس الوقت، وهذا ما نتمناه بالفعل بالتحديث القادم، فهو أمر مميز حقاً، وسيجعل أسلوب تصفح الملفات أمر ممتع ومختلف عن جميع المتصفحات المعتادة.



لن نطيل الحديث أكثر من ذلك، وسنترك لكم المجال لتجربة هذا اللانشر بأنفسكم.
بإمكانك الحصول عليه عن طريق غوغل بلاي، أو عبر الويدجيت أدناه، أو عن طريق 1Mobile، وبشكل مباشر عن طريق مخدمنا الخاص: XP Mod Launcher beta.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أعد ذكرياتك الجميلة مع XP Mod Launcher

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75607

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة