الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › لينوفو تطلق حواسيب جديدة من فئة الألترابوك تفتتح بها فصلاً جديداً من الإبداعات المميزة

صورة الخبر: لينوفو تطلق حواسيب جديدة من فئة الألترابوك تفتتح بها فصلاً جديداً من الإبداعات المميزة
لينوفو تطلق حواسيب جديدة من فئة الألترابوك تفتتح بها فصلاً جديداً من الإبداعات المميزة

كشفت شركة لينوفو عن توافر الحاسوبين المنتظرين IdeaPad U310 و IdeaPad U410 من فئة الألترابوك Ultrabook™ في أنحاء العالم. تعمل أجهزة لينوفو ألترابوك الجديدة من السلسلة U بالجيل الثالث من معالجات Intel® Core™، وهي تنتقل بعصر الحوسبة النقالة النحيفة والخفيفة وفائقة الاستجابة إلى مستوى جديد من الأسعار المنخفضة دون التضحية بالجودة أو أناقة التصميم.

تجمع حواسيب لينوفو ألترابوك بين أفضل خصائص الحواسيب المحمولة التقليدية (أي الأداء القوي في المعالجة وسعة التخزين الكبيرة والصوت الغني) مع أناقة وجمال التصميم، ومواصفات الحواسيب اللوحية، مثل الإقلاع السريع والعودة إلى العمل فوراً وعمر البطارية الطويل الذي يدوم يوماً كاملاً. وبالإضافة إلى تصميمها الرشيق المستوحى من الكتب وجاذبيتها الأنيقة التي تستهوي عشاق الموضة، فإن حواسيب ألترابوك الجديدة تتوافر بمجموعة رائعة من الألوان، منها الأزرق الياقوتي المخضر والأزرق البحري والكرزي الفاتح والرمادي الكربوني والأحمر المعدني1. وقد أتاحت لينوفو هذه الأجهزة التقنية المتقدمة للمستهلكين بأسعار منافسة تبدأ بأقل من 5,900 جنيه مصري.

صرح بذلك جاك لي، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى لينوفو لدى لينوفو: "وقال غيّرت حواسيب ألترابوك قواعد اللعبة في الصناعة، وهي لم تكتف بتغيير رؤية الناس لتصميم الحاسوب المحمول، بل أيضاً لمستوى الأداء الذي يمكن للتقنية أن تضعه في هذا الجهاز النحيف الخفيف. إن حواسيب لينوفو ألترابوك تغني المستخدمين عن ضرورة الاختيار بين جهاز يركز على الإنتاجية فقط وجهاز أنيق يكون تصميمه ملهماً للإبداع لكن بأداء متواضع، فحواسيب ألترابوك IdeaPad U تجمع المجد من أطرافه، وهي الأدوات المثالية التي تمكِّن المستهلكين من إدارة كافة جوانب حياتهم الرقمية".

الألترابوك: كتاب الفعل الذي يمكنه عمل كل شيء

أضاف يمتاز الحاسوب U310 بشاشة قياس 13.3 بوصة والحاسوب U410 بشاشة 14 بوصة، وهما بنحافة كتاب ورقي، إذ تبلغ سماكتهما 0.7 بوصة (18 مم) و0.83 بوصة (21 مم) فقط، ووزنهما 1.7 كغ و 1.9 كغ فقط، على الترتيب. وحتى مع التصميم النحيف والخفيف، فإن هذه الحواسيب تقدم أداء قوياً قادراً على تحمل المهام الحوسبية أثناء التنقل، وذلك بفضل تزويدها بالجيل الثالث من المعالجات Intel® Core™ i3, i5, i7 وقرص صلب بسعة تخزين حتى 1 تيرابايت ورقاقة الرسوميات NVIDIA GeForce® وحتى تسع ساعات من عمر البطارية في الجهاز U410، وحتى سبع ساعات من عمر البطارية في الجهاز U310. كما يتضمن الحاسوبان النظام الصوتي Dolby® Home Theatre® v4 لتقديم جودة صوت قوية، وتقنية العرض اللاسلكي Intel® Wireless Display (WiDi) لعرض أفلام الفيديو وغيرها من المحتوى لاسلكياً على أي شاشة كبيرة.

كما تتضمن أحدث أجهزة ألترابوك من لينوفو سواقة SSD ساكنة بسعة 32 غيغابايت للتخزين المؤقت للبيانات، ما يضمن التخلص من البطء في الأداء نهائياً. وبفضل ميزات التجربة المحسنة Enhanced Experience 3 الجديدة من لينوفو للحواسيب العاملة بنظام ويندوز 7، فإن حواسيب ألترابوك الجديدة تحقق زمن إقلاع فائق السرعة وإعادة تشغيل سريعة من وضع النوم أسرع بنحو 40 بالمئة من الأجهزة غير المحسنة. كما يرتقي "التحديث الذكي" من لينوفو أيضاً بتجربة الاستخدام حيث يتيح لمستخدمي حواسيب U310 وU410 تحديث البريد الإلكتروني والمحادثات الفورية ورسائل الوسائط الاجتماعية آلياً، حتى في وضع النوم. ويمكنكم الاطلاع على جولة تعرض مزايا هذه الحواسيب الجديدة هنا.

من جهته، قال كيرك سكوجين نائب الرئيس ومدير عام مجموعة الحواسيب الطرفية لدى إنتل: "تقدم حواسيب ألترابوك IdeaPad U310 & U410 الجيل الجديد من تجربة الحوسبة النقالة. وبعملنا مع لينوفو تمكنا من تقديم مرئيات رائعة وأداء مذهل بفضل الجيل الثالث من معالجات إنتل كور، في أجهزة ذات تصاميم نحيفة وخفيفة إلى حد استثنائي، وبما يلبي حاجة معظم مستخدمي الأجهزة النقالة ذوي المتطلبات العالية اليوم".


وللمحافظة على استمرارية عمل مستخدمي حواسيب لينوفو ألترابوك دون أي انقطاع، فقد زُوِّدت هذه الأجهزة بمجموعة كاملة من خدمات الضمان والحماية، ومنها الضمان الاختياري في موقع العمل، والحماية من التلف العرضي عندما لا تسير الأمور على ما يرام، و"ضمان البطارية المختومة" لتقليل فترة التوقف عن العمل بسبب استبدال البطارية.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينوفو تطلق حواسيب جديدة من فئة الألترابوك تفتتح بها فصلاً جديداً من الإبداعات المميزة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42473

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
-
-
-
روابط مميزة