الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "فيس بوك" تسمح لمستخدميها بالتصويت على سياسة الخصوصية على شبكتها الاجتماعية

صورة الخبر: "فيس بوك" تسمح لمستخدميها بالتصويت على سياسة الخصوصية على شبكتها الاجتماعية
"فيس بوك" تسمح لمستخدميها بالتصويت على سياسة الخصوصية على شبكتها الاجتماعية

قررت شركة "فيس بوك" الأمريكية، عملاق شبكات التواصل الاجتماعي على الإنترنت، السماح لمستخدميها بالتصويت على التعديلات الأخيرة على سياسة الخصوصية الخاصة بموقعها الاجتماعي.



وقالت الشركة: "إن التصويت الذي يحكم الموقع سوف يسمح للمستخدمين بتقرير ما إذا كانوا يفضلون مجموعة جديدة من السياسات التي تحكم كيفية جمع الشركة، واستخدامها للمعلومات المستقاة من حسابات المستخدمين".



وتجرى عملية التصويت يوم 8 يونيو وستتناول كلا من سياسة استخدام بيانات شبكة "فيس بوك" وبيان الشركة، الخاص بحقوقها ومسؤولياتها. يشار إلى أن "فيس بوك" مرت بعلاقات خلافية مع الجماعات المعنية بخصوصية المستخدمين والجماعات الحكومية حول تعاملها ببيانات المستخدمين.



ففي العام الماضي توصلت الشركة إلى تسوية مع لجنة التجارة الاتحادية الأمريكية، بشأن تهم تتعلق بإساءة استعمالها لبيانات المستخدمين، طبقاً لما ورد بوكالة "انباء الشرق الأوسط".


وقد اعتبر قرار التصويت انتصارًا من جانب جماعة "أوروبا مقابل فيسبوك" المعنية بخصوصية المستخدمين، والتي قالت إنها تمكنت من جمع أكثر من 40 ألف تعليق من المستخدمين حول سياسة الخصوصية على "فيس بوك"، وهذا ما تخطى بشكل كبير الـ7 آلاف تعليق، والتي وضعتها "فيس بوك" ذاتها كحد لوضع سياساتها للتصويت.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "فيس بوك" تسمح لمستخدميها بالتصويت على سياسة الخصوصية على شبكتها الاجتماعية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53791

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة