الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › توقعات بنمو سوق "الإنترنت" فائق السرعة فى مصر بما يتراوح بين 20 و30%

صورة الخبر: توقعات بنمو سوق "الإنترنت" فائق السرعة فى مصر بما يتراوح بين 20 و30%
توقعات بنمو سوق "الإنترنت" فائق السرعة فى مصر بما يتراوح بين 20 و30%

صرح المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب بشركة "تى إى داتا" لقطاع الأفراد بأن سوق "الإنترنت "فائق السرعة "البرودباند" فى مصر من المتوقع أن ينمو بما يتراوح بين 20 إلى 30 فى المائة خلال العام القادم، مشيرا إلى أن سوق الإنترنت سيشهد حراكا ملحوظا فى مصر خلال المرحلة القادمة لا سيما فيما يتعلق بالمنافسة وتقديم عروض سعرية لم يشهدها السوق من قبل.

وقال أسامة، خلال المؤتمر الذى عقدته الشركة الليلة الماضية للإعلان عن انتهاء مبادرة تطوير قرية "زكى" بالفيوم، التى تأتى ضمن مشروعها القومى لمحاربة الفقر وتطوير القرى الأكثر عوزا بمحافظات الجمهورية، إن حجم أعمال الشركة بحلول عام 2012 سيتجاوز المليار جنيه، بأكثر 70 مرة مما كان عليه عام 2001، حينما بلغ 15 مليون جنيه، كما زادت العمالة لتصل إلى 3 آلاف عامل، علاوة على انتشار أفرعها على مستوى المحافظات، ليصل عددها حاليا إلى 100 فرع، وذلك مقابل 16 فرعا منذ 10 سنوات ماضية.

وأكد أهمية الدور والمسئولية الاجتماعية التى تضطلع بها الشركة فى تنمية المجتمع والارتقاء بمستوى معيشة مواطنيه، مشيرا إلى أن مجلس إدارة "تى إى داتا" يدرج ضمن موازنته السنوية بند خاص بالمسئولية الاجتماعية.

وأشار إلى أنه تم تنفيذ مشروع تطوير قرية "زكى" بناء على مسابقة أطلقتها الشركة لاختيار أفضل الأفكار والمشروعات التى يمكن من خلالها تقديم المساعدة لإحدى شرائح المجتمع الأكثر فقرا، وذلك فى إطار الحرص على المشاركة فى دعم المجتمع والقيام بدورها الاجتماعى.

من جانبها، أعربت المهندسة عزة تركى، رئيس مجلس إدارة شركة "تى إى داتا" عن سعادتها لإتمام هذا المشروع الإنسانى بتطوير القرية، مؤكدة أن السبب الرئيسى لاختيار تنفيذ هذا المشروع مساعدة شريحة من معدومى الدخل فى حاجة ماسة لتحسين مستوى معيشتها.

وأشارت إلى أن المشروع استغرق نحو أربعة أشهر، وجرى بالتعاون مع جمعيتى الأورمان وبداية، حيث قامت الشركة بتلبية جميع الاحتياجات الأساسية لأهل القرية من تعليم وصحة وخدمات طبية وسلع غذائية وكذلك تنمية الوعى للوقاية من الأمراض التى يتعرض لها الأهالى، فضلا عن إقامة مشروعات صغيرة لبعض الأسر المحتاجة للمساعدة فى توفير دخل ثابت لهم.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بنمو سوق "الإنترنت" فائق السرعة فى مصر بما يتراوح بين 20 و30%

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82784

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة